+ yougov افضل موقع لربح 50 دولار من الاستطلاع – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

yougov افضل موقع لربح 50 دولار من الاستطلاع

إذا كنت تريد الربح من الإنترنت 50 دولارًا في موقع yougov، فهذه طريقة جيدة لربح من الإنترنت. هناك طريقتان لكسب المال ، الأولى هي الاستطلاعات عبر الإنترنت والثانية عن طريق إحالة أصدقائك.

yougov افضل موقع لربح 50 دولار من الاستطلاع

YouGov  الربح من الانترنت, عن طريق الاجابة على استبيانات ترسلها لك يوميا عبر الايميل.الموقع يقوم بإعطاء النقاط عند الاجابة على الاستبيانات حيث تربح عن كل إستطلاع 100 نقطة وعندما تصل الى 5000 نقطة يمكن تحويلها الى 50 دولار .

ابدأ في الاستطلاعات!

عندما يكون حسابك جاهزًا ، تبدأ في إرسال استطلاعات الرأي كل يوم. ستتلقى كل أسبوع حوالي 5-7 استطلاعات رأي. قيمة نقاط الاستطلاع حوالي 25-200.

عندما تكمل عملية التسجيل معنا، سيصلك اثنان من استطلاعات الرأي الترحيبية الموجزة بهدف معرفة المزيد عنك مثل مدينتك وبلد الإقامة. ومن خلال هذه الخطوة سنتمكن من تحديد استطلاعات الرأي التي تستحوذ على اهتمامك لنرسلها لك في المستقبل. وبعد أن تقوم بتعبئة استطلاعات الرأي الترحيبية، سوف نضع في رصيدك 100 نقطة ترحيباً بانضمامك إلى مجموعتنا

  بعد تسجيل الدخول سترى صفحتك الرئيسية.الآن انسخ رابط الإحالة الخاص بك.  وانشرها لالربح من الانترنت. الآن هنا تفكر كيف يمكنني نشرها 

 كيف يمكنني الربح في موقع yougov

  • تحتاج إلى استخدام دماغك إحالة الأصدقاء.

الطريقة الثانية اعلى YouGov هي إحالة أصدقائك وعائلتك. ما عليك سوى إحالة انتقل إلى وسائل تواصل اجتماعي قم أدع اصدقائك  لكل شخص ينضم إلى YouGov عبر رابط الإحالة الفريد الخاص بك ويكمل 6 استطلاعات ، ستتلقى 200 نقطة!عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YG مبلغ 50 دولار نقداً!

باعتبارك عضو في مجموعة ، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم فيها بالمشاركة في استطلاع للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقاً بمكافآت مجزية حقاً. وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت!

من هي شركة YouGov؟

تجري YouGov استطلاعات للرأي عبر الإنترنت لمعرفة انطباعات الجمهور عن مواضيع مثل السياسة والشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع المتعلقة بالمصلحة العامة. 

ويتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان من الإجابة على استطلاعات YouGov بعد أن يوافقوا على مشاركة آرائهم بخصوص مجموعة منوعة من القضايا الهامة، علماً أن المشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة لجميع الأفراد فوق سن الثامنة عشر.

أصدقائي  ! شكرا على قراءتك هذا المقال( الربح من الانترنت) التسجيل هنا موقع ..
LihatTutupKomentar