+ افضل 5 العاب للاندرويد قتال وسباق سيرات تنزيل مجانا – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

افضل 5 العاب للاندرويد قتال وسباق سيرات تنزيل مجانا

 قائمة 5 العاب مشهورة للاندرويد 

العاب سيارات للاندرويد أفضل لعبة سيارات سباق شوارع مع اقوى العب القتال دعنا نجربها معا ادعوك لرؤية افضل 5 العاب.

  1. Mortal Kombat 
  2. street fighter Android Game
  3. Sniper 3D Assassin 
  4. Assassin's Creed Game
  5. Street Racing 3D 


Mortal Kombat لنظام Android 

قد تكون لعبة Mortal Kombat تسلية قتالية مذهلة تم الإبلاغ عنها في جميع المراحل المعروفة ، بما في ذلك PS4 و iOS و XBoxOne و PC. 

ستقدم لنا هذه التسلية قصة فريدة وغير مستخدمة تمامًا ، قصة ستتمكن من مقابلة ليس كما كانت الشخصيات الملونة التي تعرفها ، ولكن علاوة على ذلك ، الأبطال غير المستغلين تمامًا الذين يتحدثون إلى نقاط القوة العظيمة والشيطانية. 

ميزات اللعبة 

يتم تغيير اللعبة من قبل صانعي لعبة Bad Form: Divine beings Between Us ، مما يعني أنه سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى تصميم غير عادي وتدفق لا مثيل له.

في هذه اللعبة ، سنلتقي بأبطال مثل كاساندرا (فتاة القفص وسونيا إيدج) ، وشينوك ، وفيرا وسكوربيو ، وجورو ، و Sub-Zero الشهير ، وكاتانا ، وميلينا ، وسونيا إيدج والعديد من الشخصيات الأخرى حوالي 30 شخصية .

يتم وضع المعارك (لحسن الحظ أو بشكل مأساوي) بطريقة كاملة من عدم الاتصال ، كما هو الحال في Road Fighter. هنا ، تعتمد ميكانيكا القتال على الشرائح التي تظهر على الشاشة والمقبلات المريحة ، والتي ، في المبدأ التوجيهي ، ليس لها أي تأثير على العناصر والصلاحية. وبالطبع ، فإن عشاق اللعبة سيكونون قادرين على التفكير في التمرير الرائع والوحشية المروعة في نفس الوقت ، والتي تقضي على المنافس. 






تنزيل MORTAL KOMBAT

المطورhttps://www.mortalkombat.com/

السعر:  مجاني +

street fighter للاندرويد

السيطرة على 25 من المحاربين العالميين واختبر قوتك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. معادلة اللعب الفائزة من خلال الإعلان عن تصميم ذي تصميم أعلى وثلاث شخصيات حديثة خلفية عريضة للشاشة لمزيد من أدوات iOS الحالية وإجراء إصلاحات وتحسينات. يمكن لعشاق منذ فترة طويلة الدخول في النشاط والحصول على التعرف على اللحظات باستخدام عناصر التحكم. 
لمزيد من اللاعبين العاديين ،  الضوء على العديد من الإعدادات والتدريبات التعليمية التي تضعك في طريقك نحو النصر.
حارب بما يصل إلى 25 شخصية من شخصيات  (ثلاث شخصيات غير مستخدمة وستة أخرى كتحديثات مجانية) تصميم عالي الدقة ودعم شاشة عريضة تسمح أدوات التحكم الافتراضية البديهية للاعبين بتنفيذ مجموعات حركات كاملة تشمل الاعتداءات المثيرة للاهتمام والحركات غير العادية والاعتداءات المركزية والمجموعات الفائقة و Ultra المجموعات ارتقِ بعملية التحويل إلى المستوى التالي باستخدام وحدة تحكم MFi تمامًا مثل لعبة Gamevice Battle وجهاً لوجه ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم .





تنزيل Street Fighter IV Champion Edition‏

المطورhttps://www.us.capcommobile.com/

السعر:  مجاني +

لعبة Sniper 3D Professional killer

يعتبر نشاطًا تقريبًا قناص خبير ، تفضل منظمة حكومية غامضة مواهبه وقدراته. بعد عدة امتحانات ، حصل على صفة أخصائي العمليات. وفي الوقت الحالي ، لديه الحق في تنفيذ مهام قتل الأشرار والطعن بالظهر وغيرهم من الأشخاص البغيضين بحرية. 

يتميز Sniper 3D بتصميم رائع ، وأدوات تحكم مريحة للغاية ، ولكن أكثر شيء هو طريقة اللعب. اربح نقودًا على عقود فعالة ، واشتر بنادق قناص خبير حديثة ومختلف البدع والتحديثات. سيقضي اللاعبون جزءًا من الوقت في شحذ قتالهم على شكل 25 شخصية من شخصيات  (ثلاثة شخصيات غير مستخدمة وستة أخرى كتحديثات مجانية). 

التحركات غير العادية ، والاعتداءات المركزية ، والمجموعات الفائقة ، والمجموعات الفائقة ارتق بلعبتك إلى المستوى التالي باستخدام وحدة تحكم تمامًا  وجهاً لوجه ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم .






تنزيل Warhammer: Odyssey MMORPG

المطورhttps://wildlifestudios.com/

السعر:  مجاني +

Assassin's Creed Identity

 يدفع الأفراد إلى البقاء في المنازل لفترات طويلة من الزمن. أعلى فيديو تسريب الترفيه للتنزيل دون مقابل ، والثقة في التبرع للاعبين بشيء لقضاء الوقت معًا في عزلة اجتماعية. 

انحنى تنظيم الظل للسيطرة على العالم. إلى هذا الاستنتاج ، اتحد إزيو بشخصيات أصيلة شهيرة مثل ليوناردو دافنشي وكاترينا سفورزا بينما كان يستعد على مسار Assassin's Path وسافر عبر العالم المفتوح وهو يؤدي أغاني إيطالية من الإخلاص في ما يعتبره الكثيرون أفضل مسرحية ضمن إيديولوجيا Assassin's ترتيب. في الوقت الحالي ، سيتمكن اللاعبون من بدء هذا المشروع مجانًا.

تخصيص Assassin's 

القاتل الخاص !قم بتخصيص قاتلك المحترف: استخدم النهب ، وحدد المعدات والأسلحة مثل السيوف الملحمية والشفرات المغطاة سيئة السمعة. اجعل قاتلك المحترف يتقدم من الهواة إلى الماجستير! بعثات متعددة اشعر بمرونة التطور: اركض ، واقفز ، وتسلق ، واشعر بالإثارة من قفزة الثقة على شاشة هاتفك! الوصول إلى الرحلات التي لا تنتهي ، وفتح المناطق غير المستخدمة ومئات العناصر. 

مزدوج التمسك التحكم الظاهري أو مع gamepad. لعبة الايديولوجيا المتخصصة قاتل! يوفر محرك الترفيه Solidarity تصميمًا مذهلاً من خلال الأسطح عالية الدقة والتظليل المخصص والنماذج المذهلة المصممة لشاشتك. سيكون كل موقع تزوره داخل ITALIAN RENAISSANCE مخططًا مفتوحًا لك للتحقيق فيه: مجموعة Santa Croce في فلورنسا ومنطقة الكولوسيوم في روما وما إلى ذلك. 






تنزيل Assassin's Creed Identity‏

المطورhttps://www.ubisoft.com

السعر:  مجاني +

street racing لعبة

هذه هي لعبة الشارع سباق 3D‏ المتعة التي تقدمها Road 3D ، وهي واحدة من تحويلات السيارات التي تعمل بنظام Android والتي ستجعل وقت الاسترخاء أكثر متعة. 

ليس كما كنت تفوز بالسباقات ، ستكون قادرًا أيضًا على تعديل وتغيير السيارات الفاخرة كما تريد! قد يكون Street 3D تسلية مزدحمة حيث يقود اللاعبون أنواعًا مختلفة من السيارات على مسارات سوداء لترتيبهم ليكونوا الفائزين في المسابقات المحطمة ويأخذون لقبك إلى قمة .
 سيختبر هذا التحويل الذي ابتكرته براعتك وإبداعك للحصول على أفضل وأسرع سيارة مع أكثر من 30 سيارة محطمة.

من العنوان ، من الواضح أن Road Dashing 3D يسلط الضوء على التصميم ثلاثي الأبعاد القادر الذي يمتلكه. قد تكون مستوحاة من مكونات الماكينة والأماكن داخل التحويل المصممة بالتفصيل. 



تنزيل الشارع سباق 3D

المطورhttp://www.ivymobilegame.com/

السعر:  مجاني +

LihatTutupKomentar