+ قائمة أفضل ألعاب الفيديو للاندرويد على الإنترنت – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

قائمة أفضل ألعاب الفيديو للاندرويد على الإنترنت

 إليك توصيات للترفيه قائمة أفضل ألعاب الفيديو للاندرويد عندما تمل. أفضل إصدارات العاب التي يمكن الوصول إليها في الوقت الحالي.

قائمة أفضل ألعاب الفيديو للاندرويد على الإنترنت

ايضا موصي بها 

تتقدم العاب اندرويد إلى الأمام بمعدل أكثر أهمية .من أي ابتكار جاء في وقت ما مؤخرًا. يبدو أن عمليات إعادة إنشاء  تصطدم بأشكال غير مستخدمة كل عام. 

نرى بشكل متزايد تصريفات تحويل عالية الجودة تتحدى لمطورين اليوم. بتطوير ما يمكن للهواتف أن تفعله ، بل إن قائمة العاب الاستجمام المجانية في الواقع تتفوق وتتفوق.

قائمة أفضل ألعاب الأكثر شيوعًا : 

تحظى أفضل العاب اندرويد عبر الإنترنت حاليًا بشعبية كبيرة لدى مجموعات مختلفة ، سواء من الأطفال أو المراهقين أو حتى البالغين. تتنوع الأنواع أيضًا بشكل متزايد ، بدءًا من الحركة والمغامرة والبستنة والبناء والمدن والألغاز وغيرها الكثير.

رقم واحد هي لعبة PUBG Mobile

في الأشهر قليلة الماضية، تم لعب PUBG على نطاق واسع من قبل المجتمع، وخاصة المراهقين. يمكن الوصول إلى لعبة الأكشن هذه عبر 3 أنظمة تشغيل، وهي iOS و Android و Windows.

 سيتم أخذ اللاعبين لشل حركة أعدائهم بأسلحة على شكل بنادق. بالنسبة للاعبين المبتدئين، لا داعي للقلق بشأن الارتباك عند تشغيله لأول مرة، لأن هناك ميزة نهب تلقائية ستساعدك على تحديد العناصر حسب الحاجة.

 يمكن استخدام هذه اللعبة للأنظمة الفردية أو الجماعية عندما يلعب التعاون دورًا مُهِمًّا.
PUBG MOBILE مائة إيقاعات
المطور:  تينسنت
السعر:  مجاني  

رقم ثاني لعبة Call of Duty

تقدم هذه التسلية الفردية مقدمة واقعية مغرية حتى لا تشعر بالملل عند لعبها. تم تحديد الأشياء الموجودة فيه بأكبر قدر ممكن من التفاصيل التي يمكن تصورها بالفعل على الرغم من حقيقة أنها قليلة الحجم ، بالنسبة لعشب الحالة ، والانفجارات ، والأشجار ، وما إلى ذلك.

لنضام اندرويد مع مجموعة شرائح Snapdragon 625 و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة الرسومات Adreno 506. عادةً ما يمكنك القيام بذلك بشكل مريح بعد تشغيله وليس من السهل أن تحث على الارتباك أو بعيدًا عن القاعدة. 

لعبة Call of Duty Mobile - Garena
المطور:  Garena Mobile Private
السعر:  سيعلن لاحقا 

رقم الثلث لعبة Legends Bang

تعد نفسها واحدة من أفضل ألعاب اندرويد مواجهة الأبطال مع رؤية جديرة بالملاحظة ستجعل اللاعبين لا يشعرون بالملل بسرعة. قبل تشغيله ، فإن الشيء المهم الذي يجب عليك التفكير فيه هو وجود ارتباط قوي بالويب لتشكيله بشكل أسرع عند اختتام مقبض التنزيل. 

هناك نقاط بارزة مثيرة للفضول ، للحالة والأبطال والمعارك وقوائم الإعداد والحقائب وإنجازات المتجر ولوحات المتصدرين. إطار التسلية هذا هو أنك ستقاتل بثلاثة مسارات ، كل منها ببرج. كل قاعدة تشع زحفًا وبمجرد أن تذبح يمكن أن تسقط الذهب. 

لعبة  Mobile Legends: Bang Bang

رقم الرابع لعبة League of Angels

تم إعداد هذه لعبة بثلاث نقاط مميزة وهي القدرة على توسيع المهارات الأسطورية والأشياء القيمة لتوسيع الصفات التي هي في شكل الهجوم والدفاع والتنمية والبرية. أخيرًا ، يزيد Arcana الذي يفتح عند المستوى 7 من مستوى الصفات الأساسية للقديس.

 تأتي هذه التسلية مع تمييز إرشادي يسمح لك باللعب مع رفقاء لتكوين مجموعة خاصة ، وفي تلك المرحلة تهاجم الأطراف المقيدة في نفس الوقت. هذا بالطبع يتطلب مشاركة كبيرة بين بعضهم البعض في الترتيب لكسب المعركة. 



League of Angels
السعر:  مجاني 

رقم الخامس لعبة pes و eFootball

بالنسبة لأولئك الذين يحبون استجمام  أفضل ألعاب اندرويد كرة القدم عبر الإنترنت ، تتوج لعبة eFootball PES 2021 للعب في وقت فراغك أو من أجل الإثارة.

 التسلية على الرغم من كونها حديثة بشكل عام ، حتى الآن لديها العديد من المصلين من مختلف الأعمار. بعد اللعب ، يكون الانطباع الذي تحصل عليه هو مجرد الشعور بلعب الكرة على وجه التحديد ، لذلك ستكون أكثر نشاطًا وتحديًا.

 يعتبر التصوير شجاعة بشكل استثنائي لأن المصمم يحتاج إلى تطوير مشاركة مذهلة لمعجبيه. دريم ألاينس سوكر Dream League Soccer 2021 



المطور:  KONAMI
السعر:  مجاني

رقم السادس لعبة فري فاير

لقد توسع تحسين هذه التسلية الفردية بشكل أساسي ، في وقت قصير ، في الواقع في عام 2021 ، تم تفريغ أفضل  أحدث مخطط تفصيلي ، وهو محنة استبدال أو المحمومة.

 يصور الموضوع الحديث مجموعة إجازة مع مناطق مثل المدارج والسفن المتضررة كيفية الاستفادة منها في التطوير ، يج

 اللاعبون في التطوير كيف توجد منطقة ، نظرًا لوجود عدد أقل من الأشجار والمنازل ، لذلك سيكون الأمر مزعجًا

ذه الحالة سيحدد انتصارك في هزيمة خصمك.

أفضل العاب اندرويد apk على الإنترنت


Garena Free Fire - Rampage
السعر:  مجاني + 

رقم السابع لعبة 7 لعبة  Battle of Empires

تعد عمليات التحويل التي أنشأتها IGG من بين أفضل العاب الفيديو الاستجمام على نظامي iOS و اندرويد. ميزة أخرى هي أنه يمكنك الوصول إليه مجانًا ، لذلك ستلعب بشكل مريح دون القلق بشأن استنفاد مخزونك ، ولكن دون أدنى شك ، فإن الويب أصبح سلسًا. 

يجمع Ruler Portable بين لعبة تقمص الأدوار في الفضاء المفتوح والميكانيكا العالمية والإجراءات في الوقت الفعلي. طريقة اللعب هي من خلال وضع إستراتيجيات لتجميع نقاط القوة للسيطرة على قواعد العدو. 

لعبة  The Rise of the Kingdom: The Lost Crusade

The Lost Crusad

المطور:  LilithGames
السعر:  مجاني +
LihatTutupKomentar
close