+ كيف الربح من الفيس بوك 100 € يوميا – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

كيف الربح من الفيس بوك 100 € يوميا

 الحصول على رابط منتج وتروج له على الفيسبوك  , الربح من الفيس بوك من موقع clickbank . للتأكد من أن المكاسب أكبر من المستثمرة، نحن فقط تعيين حملة إعلانية، بناء على المنتج المعلن عنه، فإن العائد على الاستثمار تتراوح ما بين 20٪ و 400٪.

الحصول على رابط منتج وتروج له على الفيسبوك  , الربح من الفيس بوك من موقع clickbank .


 الآن سوف أشرح كيف دعنا نقول أنك بيع المنتجات الرقمية على الانترنت إلى 100 € (فقط للاستخدام الرقم جولة). كل عملية بيع يكسب 100 € الصافي. حتى إذا كنت تنفق أقل من 100 € للإعلان عن هذا المنتج، ويمكن تسجيل عملية البيع، العائد على الاستثمار الخاص (العائد على الاستثمار) هو إيجابي. كمية هذا العائد على الاستثمار يعتمد على الطريقة التي طرح المنتج في السوق  دعونا أولا نرى.

 ما هي تقنيات الربح من الفيس بوك 

 الأكثر شيوعا لجمع البريد الإلكتروني، ثم لتوجيه الناس إلى صفحة الشراء، وأخيرا علينا أن ندرس كيفية الحفاظ على اتصال معهم من خلال البريد الإلكتروني.

  • الخطوة 1 - جمع البريد الإلكتروني

عندما أنشأنا حملة الفيسبوك لأنه لابد أننا نقدم الكتاب، تقرير أو دورة مجانية في مقابل عناوين البريد الإلكتروني. ويمكن القيام بذلك مع قالب OptimisePress أو غيرها من البرامج. عندما يدخل الناس يضاف عنوان بريدهم الإلكتروني إلى القائمة الخاصة بك، وعلى الفور الحصول على رسالة بريد إلكتروني تحتوي على العرض المخصصة لهم.

  • الخطوة 2 - خذ منهم إلى صفحة بيع

كنت قد حصلت على انتباههم: لا تفقد! يمكنك توجيه جهات الاتصال الخاصة بك عند الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بهم، سواء عند إدخال البيانات، سواء عندما تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. 

هذا هو الوقت المثالي لإرسالها إلى صفحة المبيعات الخاص بك. عند مخاطبة الشعب في متجري على الانترنت، ونتأكد من أن هذا يتضمن الفيديو تمهيدية قصيرة إلى إنشاء جهة اتصال بدلا من أن تقول فقط: 

"مرحبا، الآن شراء أغراضي، فإنك سوف تحصل على هدية مجانية بأنني عدت لكم." 

ما أتحدث عنه هو دعا فيديو شكر، ويبدو لي وكأنه شيء مثل :

"مرحبا، شكرا لتسجيلك لاستقبال الكتاب الاليكترونى الحرة. هو ذاهب للحصول على صندوق البريد الخاص بك، ولكن منذ كنت هنا بالفعل"

وبعد أن يقودهم إلى بيع. يرجى ملاحظة أن هذه ليست سوى واحدة من الممكن التقني. هل يمكن توجيه الناس إلى صفحة خاصة مع فرصة فريدة من نوعها ولن تتكرر، والتي قد يكون لها الحق في خصم خاص على المنتج إذا أنها تجعل الشراء في غضون ساعة واحدة من الزمن. أو هل يمكن أن تستهدفهم إلى صفحة التابعة لها. أو، مرة أخرى، إلى صفحة مع رموز الخصم متعددة للمنتجات ذات الصلة.

حاولت كل الطرق الثلاث، ولكن بلدي المفضل هو أول واحد، لأنه لا يزال يمكنني تفعيل أساليب أخرى في وقت لاحق، عن طريق إرسال البريد الإلكتروني.الاحتمالات لا حصر لها، ويجب عليك محاولة منهم لأول مرة، ولكن هناك شيء واحد أنهم جميعا لديهم من القواسم المشتركة: كل صفحة المقدر نقديا. 

وهذا يعني أن حركة المرور التي كنت تدفع الأموال الموجهة إلى الصفحات التي تجعلك كسب المال.

  • الخطوة 3 - تمكين الرد التلقائي

مع خطوة 2're تتطلع الى ان يكون العائد على الاستثمار من حفنة من الناس، لذلك فمن المهم أن تحافظ على اتصال مع هؤلاء العملاء المحتملين، وإرسال الرسائل التي تحتوي على مزيج من الاتصالات والمبيعات.

يقول، على سبيل المثال، لتوجيه شخص من الفيسبوك إلى الصفحة المقصودة سوف يطلب منك لمدة 20  €  للنقرة. ودعونا نفترض أن معدل التحويل هو 40٪. وهذا يعني أن مقابل كل يورو الذي تنفقه، وتحصل على اثنين من الخيوط. العودة إلى استثمارنا الأول من 100 يورو، لذلك، كنت قادرا على معالجة 200 شخص إلى صفحتك و، في نفس الوقت، وجمع عناوين البيانات والبريد الإلكتروني من 200 شخص.

كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن صفحتك  من الفيس بوك سيتم تحويل، يقدم عرضا متكلفا، وأن الهدف هو مبين في الفيسبوك هو حق واحد. إذا كنت تفعل كل شيء بشكل صحيح، وفقط 1 في 100 الناس سوف شراء المنتجات الخاصة بك، وسوف يتضاعف أموالك. انها بسيطة.

انها ليست دائما بهذه السهولة، ولكن أود أن أؤكد لكم أنها بسيطة. أهم العوامل للنظر هي: تأكد من حصولك على العرض الذي سيتم تحويل، والتأكد من أن كنت توجيه الحملة في المجموعة المستهدفة الصحيحة. إذا استطعت أن تفعل ذلك بشكل جيد، وسوف تنجح. بالطبع يمكنك أيضا تخطي الخطوتين 1 و 3 و إرسال الناس مباشرة إلى صفحة المبيعات، ولكن أجد أنه من الأفضل أن أغتنم هذه الفرصة لجمع قائمة بريدية. بعد كل شيء، وجعل المال هو أولوية.

كيف الربح من الفيس بوك  100 € يوميا

 الربح من الفيس بوك هذه خدعة سهلة كيف الربح   100 € في اليوم دون امتلاك المنتج الخاص بك دون أن يكون لديك أي خبرة فنية ,دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي إعلانات أو أي شيء, كيف يمكنك استخدام هذه الحيلة , كيف يمكن أن تبدأ كيف ستحصل على رواتب حقيقية.

  • النقرات التي تحتاج إلى الحصول عليها وعلى وجه الدقة
  • الوقت الذي ستتلقى فيه المال على هذا الفيديو تحقق من ذلك 
  • هذا هو التسويق التابع لها وفي هذا سوف أريكم طريقة بسيطة

كيف الربح من الفيس بوك الآن مع التسويق بالعمولة هذا ربح ولكني سأريكم كيف يمكنك جعل واحد بالمائة من ذلك  هناك مليارات الأشخاص على الفيس بوك سأوضح لك كيفية تصحيح الأمر . لكن أولاً قبل أن ندخل في هذه الطريقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي هناك شيء ما بحاجة إلى معرفة ذلك أولاً كيف ستفعل يتقاضون رواتبهم سوف تدفع لك إما ب شيك أو عن طريق التحويل البنكي إلى البنك الذي تتعامل معه حساب بهذه الطريقة بخير عن طريق الشيك أو عن طريق التحويل البنكي للتحويل البنكي.

  1.  سوف تحتاج إلى بنك لإجراء شيك لك 
  2. سوف تحتاج إلى عنوان
  3. حسنًا الآن عدد النقرات التي قمت بها

سوف تحتاج إلى ما يقرب من 100 € يوميا حوالي ستين نقرة ربما خمس وستون نقرة لتحقيق ذلك  مائة دولار وخمسة وستون نقرة تساوي 100 € لذلك إذا كنت تستطيع الحصول عليها خمسة وستون شخصًا ينقرون على هذا الرابط يجب ألا يكون ذلك مضمونًا ولكنك أنت يجب أن تحقق 100 € لأن العرض فقط للحصول على التقنية هو واحد.

لتلقي الربح حوالي أسبوع في غضون ثلاثة أيام بخير حوالي أسبوع الآن شبكة التسويق بالعمولة التي سأعرضها أنت الشركة التي سأريكم إياها من شأنها أن تدفع لك ما يسمى صافي ثلاثة أسبوعي الآن ما يعنيه ذلك يدفعون كل أسبوع في نهاية أسبوع ثم يأخذون ثلاثة أيام إضافية لذلك سيستغرق الأمر حوالي 10 أيام على الأكثر للحصول على صافي 3 أسبوعيًا هذا هو المصطلحات الآن ما البلدان هذا الإرادة العمل في هل هذا دولي لذلك هذا ستعمل الطريقة بغض النظر عن البلد أنت فيه هي طريقة دولية قم بإعداد u.s. كيان مثل شركة ذات مسؤولية محدودة.

كيف تحصل على رابط منتج من موقع clickbank وتروج له 

شركة ولكن باستثناء أن هذا يعمل من أجله تقريبًا كل بلد آخر حول العالم الآن دعنا نصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي و تحقق من هذه الطريقة هنا حتى الأول الشيء الذي يتعين علينا القيام به هنا هو أننا في الواقع يجب أن تذهب إلى موقع ويب يمكنك الكتابة فيه انقر فوق بنك Google موافق وسنقوم بذلك موقع على شبكة الإنترنت يسمى موقع clickbank clickbank.com .

هي ما يسمى بالشبكة التابعة مما يعني أن لديهم منتجات فيها سيدفع لك المال للقيام بذلك أولاً الشيء الذي عليك القيام به قم بالتسجيل لذا تذكر أنه وظيفتي بصفتي لديك حساب بالفعل يتم إنشاء حساب ستتم الموافقة عليك على الفور إذا لم تكن من نيجيريا أو بنغلاديش أو كوريا الشمالية ، حسناً لذلك سيوافقون على الفور حتى تتمكن من البدء منتجات الدعاية حتى إنشاء الخاص بك حساب وبعد ذلك بمجرد إنشائك حسابك سوف تنقر فوق السوق التابعة موافق هنا الآن ستنتقل إلى صفحة من هذا القبيل وما عليك القيام به بعد ذلك هو ما تحتاجه للنقر فوق البحث عن المنتجات والنقر فوق زر البحث وستجد ملف طن من المنتجات التي يمكنك الترويج لها الآن باسم ترى هنا أكثر من أربعة آلاف ثلاثمائة وثلاثة وخمسون منتج للترويج الآن إذا كنا نتحدث عنه جني أموالاً طائلة لدي منتج .

هل لدي منتج على موقع clickbank لدي رقم واحد ما يسمى بتذكرة عالية المنتجات على موقع clickbank إذا كنت تبحثلكسب أموال طائلة وإذا كنت تبحث لكسب المال المتكرر الذي تريده أعلن عن منتجي الذي يسمى سوبر التابعة النظام بخير ويمكنك ذلك شرائه أيضًا حيث أقوم بتدريب الناس إنها دورة مدتها ستة أسابيع حيث أتدرب الناس للقيام بالتسويق بالعمولة متوسط ​​500 € لكل عملية بيع ليس بالأمر السهل منتج للترويج ولكن يمكنك صنع الكثير من المال بمرور الوقت وفي البداية إذا أنت تابع لهذا المنتج قم بتوصيل وقح لأغراضنا على الرغم من أننا سنركز على بيع هذا منتج يسمى إصلاح البطن المسطح الذي هو منتج لفقدان الوزن ويؤتي ثماره.

حوالي ثمانية وثلاثين دولارًا تكسب ثمانية وثلاثين € لذا تحتاج ثلاثة مبيعات لبيع هذا المنتج و كسب مائة دولار في اليوم على ما يرام احصل على الرابط الخاص بنا ، سنضغط على ترقية هناك وستدخل في ملف لقب الحساب مرة أخرى لن تفعل لديك لقب حسابك إذا لم يكن لديك قم بالتسجيل لذا تذكر أنه وظيفتي بصفتي .

 إذا وضعت مشروع تجاري أو إذا كنت موسيقيا، يمكنك ببساطة الاشتراك في هذا الموقع، إنشاء صفحة والبدء في قيادة الحركة على الانترنت لمنتجك أو الخدمة، وبالتالي إنشاء هذه العملية مع فرصة لكسب بسهولة مع الفيسبوك . هذا الموقع هو مفيد خاصة لجذب الفئات العمرية من 18 إلى 25 عاما لهذا اليوم هي أكبر فئة من مستخدمي الفيسبوك. في الآونة الأخيرة، نمت الفئة العمرية منذ  أكثر من 35 عاما. الشبكة، من خلال هذه المواقع، يمكنك تسويق عملك إلى الملايين من المستخدمين  في جميع أنحاء العالم والانخراط في كسب المال على الانترنت مع Facebook.Esiste مجموعة .

من القصص حول كيف الربح من الفيس بوك  قادرون على كسب مئات الآلاف من € الناس اليوم! الفيسبوك هو الآن أداة تسويقية ممتازة وفعالة، وكما أنها رخيصة. طالما أننا حريصون على التواصل مع عملائنا في الفيسبوك، يمكننا دائما خلق تأثير إيجابي للمنتج أو الخدمة التي تقدمها. نعم، من الصعب أن نعتقد أنه يمكنك إنشاء واستدامة الأعمال عبر الفيسبوك، وإنما هو حقيقة. هناك صغيرة جدا إذا اخترنا هذا الاستثمار المصدر، وسيتجاوز النتائج توقعاتك. هناك العديد من الطرق التي من خلالها تسويق عملك عبر الفيسبوك.

الخطوة الأولى هي إنشاء حساب الفيسبوك لعملك (أو الأنشطة). في حال كان لديك بالفعل حساب شخصي، كل ما عليك القيام به هو اختيار اسم لعملك والتكيف مع هذا الحساب إلى الحساب الشخصي الخاص بك. تأكد من تضمين كافة المعلومات الأساسية عن التعريف الخاص بك، بما في ذلك نوع من ,  عملك والمنتجات والخدمات المقدمة والمعلومات الدقيقة حول جهات الاتصال الخاصة بك. طبيعة  المعلومات المقدمة في الصفحة الخاصة بك هي واحدة من شأنها أن تجعلك تبرز من بين الملايين من الجزء الآخر من عملية التواصل، والتواصل والارتباط مع شركات 

 مماثلة. تطوير 

الشبكة (أو الشبكة) وذلك بإضافة أصدقاء إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إضافة الفائدة والكلمات الرئيسية التي ترتبط عملك على الصفحة الخاصة بك. وهذا سوف يساعد تحديد عندما يقوم  شخص ما سيحاول البحث عن نوع مماثل من المعلومات في الفيسبوك، أو من خلال محرك بحث مثل  جوجل. إضافة الأعلاف (التدفق) RSS من وإلى الصفحة. وهذا سوف يسمح ليتم تحديث المشتركين  على أي معلومات جديدة لك لتعديل.

  لديك موقع على شبكة الانترنت منفصل، حيث كنت تبيع منتجات أو خدمات، بشرط وجود  صلة لنفس القسم الخاص الفيسبوك الصفحة السوق، من أجل زيادة فرصها في كسب المال على الانترنت مع الفيسبوك.  'بهذه الطريقة يمكنك أن يحقن المرور حيوي من صفحة الفيسبوك لموقعك 

web.Il خدعة لجعل المال السهل مع الفيسبوك هو الحصول على صفحتك العديد من وجهات النظر الممكنة. وكلما زاد عدد الزوار بشكل أفضل المرورية لتحويلها إلى موقع الويب الخاص بك. وارتفاع  حركة المرور يزيد من فرصتك لتحويل الزائر إلى المشتري، وبالتالي زيادة فرصة لجعل المال السهل مع الفيسبوك. سر إلى التواصل الفعال مع مواقع مثل الفيسبوك وانتظام. أو الاستمرار في (نشر) المعلومات  على الصفحة الخاصة بك على أساس يومي "ما بعد". لها علاقات مع أعضاء الخاصة بك وكذلك مع  مجموعات أخرى على أساس منتظم أمر لا بد منه. الحفاظ على وجود نشط على الصفحة الخاصة بك  وسوف تساعد الناس في التعرف عليك مع موقع الويب الخاص بك أو بلوق، وكنت في المقابل سوف تحتاج إلى التحقق بانتظام تلاحظ والتحديثات.

LihatTutupKomentar