+ اربعة طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

اربعة طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

اهلا بك نحن نستخدم الفيسبوك كأداة للاتصال، ولكن هناك اخرون الذين يستخدمون هذا الاتصال لأغراض خبيثة لكسر كلمة المرور الفيسبوك. نحن تكشف لكم ما يمكن للآخرين استخدامه ضدنا وكيف تحمي نفسك

أنها تعرف الإجابة على الأسئلة أمننا. يمكن للناس سرقة الهويات و كيف تحمي نفسك منها عمليا لدينا هذا فقط مع المعلومات مرئية نحن عمدا (؟) التخلي عن من خلال موقعنا على الفيسبوك ملفه الشخصي.

4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

الطريقة 1: إعادة تعيين كلمة المرور

أسهل طريقة ل"الإختراق" في الفيسبوك لشخص ما هو من خلال إعادة تعيين كلمة المرور. وهذا يمكن أن يكون من الأسهل القيام به من قبل الناس الذين هم اصدقاء مع شخص يحاولون الإختراق.

وتتمثل الخطوة الأولى في الحصول على الفيسبوك دخول البريد صديقك. إذا كنت لا تعرف بالفعل، كيف تحمي نفسك ومحاولة البحث على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم في قسم معلومات الاتصال.

المقبل، انقر على نسيت كلمة السر؟ ونوع في البريد الإلكتروني للضحية. ينبغي أن يأتي حسابه المباراة. انقر فوق هذا هو حسابي.

وسوف أسأل عما إذا كنت ترغب في إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق رسائل البريد الإلكتروني للضحية. هذا لا يساعد، لذلك لم يعد لدينا اضغط الوصول إلى هذه؟

وسوف نسأل الآن كيف يمكننا الوصول إليك؟ نوع في رسالة بالبريد الالكتروني ان لديك أيضا أن لا يرتبط أي حساب الفيسبوك أخرى.

وسوف الآن أن أسألك سؤالا. إذا كنت الأصدقاء المقربين مع الضحية، هذا أمر عظيم. إذا كنت لا تعرف عنهم الكثير، وجعل تكهنا. إذا كنت الرقم بها، يمكنك تغيير كلمة المرور. الآن عليك أن تنتظر 24 ساعة للدخول إلى حساباتهم.

إذا لم يكن لمعرفة هذه المسألة، يمكنك النقر على استرداد حسابك مع المساعدة من الأصدقاء. هذا يسمح لك أن تختار بين ثلاثة وخمسة أصدقاء.


4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها


CNET لديه كلوغر الحرة، والتي كما يوحي العنوان، هو حر. إذا لم يكن هذا ما كنت تبحث عنه، يمكنك البحث عن كيلوغرز الحرة الأخرى أو تدفع لأحد.


 كيف تحمي نفسك

استخدام عنوان بريد إلكتروني خصيصا لالفيسبوك الخاص بك، وعدم وضع عنوان البريد الإلكتروني هذا في ملفك الشخصي.

عند اختيار سؤال الأمان والإجابة، وجعل من الصعب. جعله بحيث لا يمكن لأحد معرفة ذلك ببساطة عن طريق الذهاب من خلال الفيسبوك الخاص بك. لا أسماء الحيوانات الأليفة، لا ذكرى يست أسماء المعلمين الصف حتى الثالث. انها سهلة كما يبحث من خلال الكتاب السنوي.

تعلم حول استرداد حسابك من الأصدقاء. يمكنك اختيار الاصدقاء الثلاثة كنت تريد كلمة المرور المرسلة إلى. وبهذه الطريقة يمكنك حماية نفسك من صديق وأصدقاء مشتركون آخرين تحالف ضد لك للوصول الى حسابك.

الطريقة 2: استخدام كلوغر البرمجيات كلوغر

وهناك برامج كلوغر هو برنامج يمكنك من تسجيل كل ضربة على لوحة المفاتيح التي تجعل المستخدم، في معظم الأحيان دون علمهم. البرنامج لديه ليتم تحميلها يدويا على جهاز الكمبيوتر الضحية. فإنه سيتم تلقائيا بدء التقاط ضربات المفاتيح بمجرد تشغيل الكمبيوتر وتبقى غير مكتشفة في الخلفية. يمكن برمجة برنامج لإرسال ملخص لجميع ضربات المفاتيح عبر البريد الإلكتروني.

CNETلديه اداة هنا الحرة، والتي كما يوحي العنوان، هو حر. إذا لم يكن هذا ما كنت تبحث عنه، يمكنك البحث عن كيلوغرز الحرة الأخرى أو تدفع لأحد
4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

هذه الأعمال بنفس الطريقة كما كلوغر البرامج، إلا أن محرك أقراص USB مع البرنامج يحتاج أن تكون متصلا إلى جهاز الكمبيوتر الضحية. سوف محرك الأقراص USB حفظ ملخصا للضغطات المفاتيح، لذلك فمن بسيطة مثل توصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستخراج البيانات. يمكنك أن تبحث من خلال Keelog بالنسبة للأسعار، لكنه أعلى قليلا من شراء البرنامج منذ لديك شراء محرك الأقراص USB مع البرنامج بالفعل على ذلك.

4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

استخدام جدار حماية. كيلوغرز عادة ما ترسل المعلومات من خلال شبكة الانترنت، لذلك سوف جدار حماية مراقبة نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الانترنت وتتعرف على أي شيء مشبوه.

تثبيت كلمة السر مدير. كيلوغرز لا يمكن سرقة ما لم تكتب. مدراء كلمة المرور ملء تلقائيا استمارات هامة دون الحاجة إلى كتابة أي شيء فيه.

تحديث البرمجيات الخاصة بك. مرة واحدة في شركة يعرف من أي مآثر في البرامج الخاصة بهم، فإنها تعمل على التحديث. البقاء وهل يمكن أن يكون عرضة للإصابة.

تغيير كلمات المرور. إذا كنت لا تزال لا يشعرون بالحماية، يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك مرتين في الأسبوع. قد يبدو جذرية، ولكنه يجعل أي معلومات القراصنة سرقوا عديمة الفائدة.

طريقة : الخداع

هذا الخيار هو أكثر صعوبة بكثير من بقية، وإنما هو أيضا الأسلوب الأكثر شيوعا لحساب الإختراق لشخص ما. الاكثر شعبية النوع من الخداع تتضمن إنشاء صفحة تسجيل الدخول وهمية

الصفحة يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى ضحية الخاص بك وسوف تبدو تماما مثل الفيسبوك صفحة تسجيل الدخول. إذا كانت الضحية بتسجيل الدخول، سيتم إرسال المعلومات لك بدلا من الفيسبوك. هذه العملية صعبة لأنك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب استضافة الويب وصفحة تسجيل الدخول وهمية.

4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

إذا كنت تريد أن تعرف كيفية القيام بذلك، اتبع تعليمات مفصلة على موقع Hacker9 لل. المستخدمين حريصون جدا الآن مع تسجيل الدخول إلى الفيسبوك من خلال الروابط الأخرى، ورغم ذلك فقط أن يضيف إلى هذه عملية صعبة بالفعل.

لا تنقر على وصلات من خلال البريد الإلكتروني. إذا بريد الكتروني يخبرك للدخول إلى الفيسبوك من خلال الرابط، أن نكون حذرين. التحقق من URL. إذا كنت لا تزال مشكوك فيه، اذهب مباشرة إلى الموقع الرئيسي وتسجيل الدخول بالطريقة التي تفعل دائما.

لم يتم ذلك إلا من خلال التصيد البريد الإلكتروني. يمكن أن يكون أي رابط على أي موقع. حتى الإعلانات التي يطفو على السطح يمكن أن تكون ضارة. لا تنقر على أي روابط سطحية يبحث التي تسأل عن المعلومات الخاصة بك.

  • استخدام مضاد للفيروسات مثل نورتون أو مكافي.

طريقة 4: سرقة الكوكيز

الكوكيز تسمح موقع على شبكة الانترنت لتخزين المعلومات على القرص الصلب للمستخدم واسترجاعها في وقت لاحق. هذه الملفات تحتوي على المعلومات الهامة التي يمكن للهاكر لشم وسرقة إذا كانت على شبكة واي فاي نفسه كضحية. انهم لا في الواقع الحصول على كلمات السر تسجيل الدخول، لكنها لا تزال وصول إلى حساب الضحية.

 Firesheep هو إضافات على أن يشم حركة المرور على الشبكة على اتصال واي فاي مفتوحة. التي تجمعها الكوكيز وتخزينها في علامة على الجانب من المتصفح.

من هناك، يمكن للهاكر النقر على حفظ ملفات تعريف الارتباط والوصول إلى حساب الضحية، طالما لا يزال يسجل الضحية. بمجرد الضحية بتسجيل الخروج، فمن المستحيل على القراصنة للوصول إلى الحساب.

4 طرق لكسر كلمة المرور الفيسبوك وكيف تحمي نفسك منها

 كيف تحمي نفسك

في الفيسبوك، انتقل إلى إعدادات الحساب الخاص بك، وتحقق تحت الأمن. تأكد من تمكين التصفح الآمن. Firesheep لا يمكن أن تتعرف على ملفات تعريف الارتباط على HTTPS، وذلك في محاولة للابتعاد عن HTTP.

  • دوام كامل SSL. استخدام فايرفوكس إضافات مثل HTTPS في كل مكان، أو قوة-TLS.
  • تسجيل الخروج من الموقع عند الانتهاء من ذلك. Firesheep لا تستطيع البقاء تسجيل الدخول إلى حسابك إذا قمت بتسجيل الخروج.
  • استخدام VPNهذه حماية ضد أي sidejacking بغض النظر عن ما هو موقع الويب كنت على.
  • فقط استخدام جديرة بالثقة شبكات Wi-Fi. وقال القراصنة أن تكون جالسا على الجانب الآخر من كنت في ستاربكس وتبحث عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك دون معرفة لكم.
المصدر موقع ويكي هاو
LihatTutupKomentar