+ نصائح blogger لتحسين سرعة مدونة بضغط – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

نصائح blogger لتحسين سرعة مدونة بضغط

مرحبًا، في في هذا منشور حول اكواد blogger لتسريع المدونة. سنلقي نظرة على بعض الخطوات التي تحتاج إلىيها لجعل موقع الخاص بك أسرع ، لذا دعنا نبدأ.

الفصل الداخلي المباشر يظل غائبا عن عدد غزالي من رموز حزمة جافا سكريبت العاجلة عدد المشاركات على المدونات الصفحة الهبوطية إضافة خط يجعل مشروع البداية في حالة وجود استخدام حزمة إعادة قراءة جميع الصور تقلل من كمية الأجزاء عدد الانفجار من الترقيات استخدام CDNS الاستفادة من تنسيقات التراص السريع القضاء على صور المنشأة.

اولا إنشاء موقع ويب مجانًا باستخدام blogger

انتقل الى أفضل  قوالب blogger مميزة متجاوبة اجنبية.

منصة blogger سهلة للغاية و بمجرد إنشاء موقع الويب الخاص بك لا يعني أن العمل قد تم . فأنت بحاجة أيضًا إلى التحقق مما إذا كان موقع الخاص بك يعمل بسرعة، ان كان وقت طويلاً حتى يتم تحميل موقع ويب ، فهناك الكثير من طرق حول مصادر مختلفة للمعلومات.

لذلك لن يبقى الزائر لفترة طويلة حتى يتم تحميل موقع الويب الخاص بك. إذا كان  لديك موقع مدون هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها . تأكد من أن موقع الويب الخاص بك Lords سريع ولكن قبل اتباع هذه النصائح .

 اختبر موقع الويب الخاص بك لمعرفة الأداء على إحدى هذه الأدوات اسم PageSpeed Insights بواسطة Google. هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في اختبار سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك.

 لذلك دعونا نرى ما هي الخطوات التي يمكنك  اتخاذها لجعل موقع blogger أسرع ، أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل موقع blogger أسرع هو الحد من عدد منشورات المدونة  التي تظهر على الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.

فكلما زاد عدد المنشورات التي يجب على المدون إظهارها ، كلما زادت الطلبات التي يجب أن يقدمها إلى الخادم ، مما سيؤدي إلى تأخير طفيف في  سرعة التحميل .

ضغط html و css و js

قد يكون رمز غير مضغوط لا يصدق.إنه يجعل الصفحات بطيئة بعد أن تكون واضحة، يجب أن تحتوي صفحة الشبكة على عدد كبير من خطوط التعليمات البرمجية. ستقصر وقت على تحسين التعليمات البرمجية لإطارها ببعض الوقت اعتبارا من التقطيع في وقت متأخر.

ستستخدم ضغط HTML لحزم HTML و JavaScript و CSS وما إلى ذلك عند الضغط عليه، ستبدو هذه المنطقة مقدار التدبير الذي قمت بحفظه. معجزة معقولة الشفرة في لغة المادة وضرب حزمة.

ستقوم المنطقة بتلبية الكود وإلقاء الضوء عليك إجراء تغييرات في الحدث الأساسي. لاستعادة الكود إلى تألق كامل الزيارة رمز التجميل CSS.

النصائح لتحسين سرعة موقع blogger

تعد الصور أمرًا بالغ الأهمية في أي موقع ويب يجب عليك استخدامها. يجعل موقع الويب أكثر تشويقًا للزائر ، لكن لا يجب عليك تحميل صورك مباشرة من DS إلى موقع الويب، فهي أحد الأسباب الرئيسية في إبطاء موقع blogger الخاص بك. نظرًا لأن الصور تحتوي على أحجام كبيرة.

تحميلها يمكن أن يستغرق وقتًا اطول بالنسبة لـ الزائر أول شيء عليك القيام به قبل تحميل صورتك على لوحة تحكم blogger الخاص بك هو ضغطها ، هناك عدد من الأدوات عبر الإنترنت.مجانًا والتي يمكنك استخدامها للضغط صور للويب دون أن تفقد أي  جودة ملحوظة، كل شخص لديه تقريبًا سرعة إنترنت معقولة قد تعتقد أن ضغط الصور ليس بهذه الأهمية.

ولكن فكر فقط  حول التحسينات في عناصر واجهة مستخدم blogger يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام وتجعل موقع الويب الخاص بك تفاعليًا ولكن تذكر أن الأدوات يجب أن تكون أيضًا تم تحميله وهو ما يستغرق وقتًا .

 لذا إذا كان لديك بعض عناصر واجهة المستخدم في موقع الويب الخاص بك والتي لا تحتاجها حقًا ، فعليك  التفكير في إزالتها من موقع الويب ، فقد يكون من الممكن أيضًا أنك تستخدم نموذجًا يتم استدعاؤه بشكل سيئ والذي يمكن أن يؤدي إلى  تحميل موقع الويب بطيء على الرغم من أنك فعلت  كل ما يمكنك القيام به لتحسينه .

لذا حاول تثبيت قالب يتم تحميله بسرعة ، وجرب نماذج مختلفة وتحقق من السرعة بأنفسكم باستخدام عدد كبير من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك يمكن أن يتسبب أيضًا في تحميل موقع الويب الخاص بك بشكل أبطأ  يجب على كل إعلان الاتصال بموقع ويب معين لكي تظهر الإعلانات ، وكلما زاد عدد الإعلانات ، زاد عدد الطلبات.

التي يجب إرسالها ، مما قد يتسبب في قيام موقع الويب الخاص بك  تحميل أبطأ ، لذا إذا كنت تستخدم الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، فقم بتقييدها إلى أقل ما يمكنك إذا كنت تستخدم الكثير من ملفات الوسائط أو الكثير من ملفات JavaScript أو CSS على موقع الويب الخاص بك ، فعليك التفكير في استخدام قوائم CDN شبكة توصيل المحتوى الآن.

إقرأ أيضا

يحدث عادةً هو أنه عندما يزور زائر موقع الويب الخاص بك ، يتم تسليم كشك الصور على موقع الويب الخاص بك إلى الزائر من خادم الاستضافة الخاص بك والذي يقع في مكان ما في العالم الآن في كل مرة يحاول أي زائر من أي مكان في العالم الوصول إليه  الصور التي يتم  تسليمها بواسطة خادم الاستضافة الخاص بك.

 في بعض الأحيان لا يستطيع خادم الاستضافة التعامل مع الحمل الثقيل إذا كان لديك الكثير من  الزوار الذين يصلون إلى موقع الويب في نفس الوقت في مثل هذه الحالة ، يمكن أن تعمل CDN بشكل رائع بالنسبة لك ، Cillian في الأساس عدد من  يتم وضع الخوادم في ماكن مختلفة حول العالم الآن إذا بدأت في استخدام CDN وإذا قام زائر بزيارة موقع الويب الخاص بك ، فسيتم تسليم الصور إلى الزائر من الخادم الجغرافي بالكامل  الأقرب إلى السجل ، يمكن أن يوفر هذا الكثير من الوقت في تحميل.

هذا هو كل ما لدينا لذا إذا أعجبك هذا مقال، يرجى النقر على زر الاشتراك جانب موقع والتعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة تفضل، شكرًا جزيلاً أتمنى لكم السعادة كان معكم madindz .

LihatTutupKomentar