+ تقنية حيل على فيس بوك مجنونة – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

تقنية حيل على فيس بوك مجنونة

مرحبا بك على madindz محتوى حول موقع الفيس بوك المشهور وهو واحدة من أكثر المنصات وسائل تواصل اجتماعي شيوعااليوم ، سأقدم لكم تقنية حيل على فيس بوك مجنونة ,دعونا نرى الخطوات المضمنة في هذه نصائح. 

تقنية حيل على فيس بوك مجنونة

يمكن أن يكون اكثر من مليار مستخدم شهريا على الفيس بوك ، هو الموقع الأكثر فعالية وشعبية في وسائل تواصل اجتماعي الحالي الذي يعمل كوسيط للأصدقاء والأقارب والعالم. الآن يستخدم الجميع  فيس بوك ويشمل المستخدمون الأشخاص العاديون والمسوقون والمتسللين وتطوير الكثير.

حيل على فيس بوك 

هذه ليست معاملة إذا كان لديك طلب عدد قليل من الأصدقاء على  فيس بوك، ولكن ماذا لو كان الرقم مرتفعا ولا تريد أن تضيع وقتك الثمين في قبول طلب واحد بعد آخر.

ماذا لو قلت أنه يمكنك قبول جميع الطلبات من  فيس بوك Friends المعلقة بنقرة واحدة !متحمس، حقيقي!نعم، هذا ممكن. قدمت أدناه جافا سكريبت ستعمل وتساعدك على توفير وقتك لقبول الطلب واحدا تلو الآخر. دعونا نرى الخطوات التي تحتاجها:

خطوات حيل على فيس بوك:

انتقل إلى صفحة طلب الصديق المعلقة. طلب صديق

الإلغاء أدناه JavaScript في مربع العنوان واضغط على العنصر. 
< pre>< code>javascript: var field = document.getElementsByName(“actions\[accept\]”);for (i = 0; i < field.length; i++)field\[i\].click() ;.. < code/>

تهانينا !!لقد قبلت بنجاح جميع طلبات الصداقة المميزة. 

ملاحظة: إنه يعمل فقط على Google Chrome. لمستخدمي Firefox، قم بتثبيت Greasemonkey Addon. 

 توقف فيس بوك أن تتساءل حتى تظهر كيفية الظهور على ملفك الشخصي؟ إذا لم يكن هناك إجابة، فهذا يعرف أن  متابعتك وتتبع سجل البحث الخاص بك.

 يستخدم فيس بوك ذاكرة التخزين المؤقت ووضع الإعلانات بناء على بحثك. إذا لم تحصل عليه، فاستقل المثال:

في الأعلى تبحث عن أفضل حيل على فيس بوك وبعد أيام قليلة، قد ترى بعض الروابط في الصفحة الرئيسية ذات الصلة في فيس. وبالتالي يوفر لك فيس إعلانا. يستخدم فيس ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ويساعدك في التنقل بسهولة أكبر. 

من ناحية أخرى، فإن تتبع تاريخك هو فكرة جيدة تحصل على ما تريد ولكن في بعض الأحيان قد يكون الأمر سيئا بالنسبة لك، وقد ترغب في إيقاف فيس بوك الخاص بك لمتابعتك! لذلك، في هذه الحالة، يمكنك تجنب ذلك فيسبوك تتبع سجلك باستخدام هذه  أسرار و نصائح رائعة. 

تعليمات حيل على فيس بوك.

 انتقل إلى  Disconnect.me .احصل على فصلك واستمتع بخصوصية. مشاركة الرسالة الفارغة والملاحظات والوضع الفارغ في فيس بوك .

يتيح لك Facebook مشاركة الرسائل الفارغة والتعليق والحالة. هل تبحث عن مثل هذه الحيل وأتساءل كيف تشارك رسالة فارغة فارغة لشنق ووضع فارغ في  فيس بوك؟ إذا كان الأمر كذلك، تحقق من الخطوات التالية. 

اكتشف بدون صديق لك الخطوات المدرجة: انتقل إلى Delete  أو قم بتنزيل التمديد أو تثبيت التطبيق. 

لسوء الحظ، لا يمكنك رؤية ما يلغي صداقتك منذ اللحظة التي لديك الفيس بوك - إنها تعمل فقط من وقت بدء استخدام التطبيق. 

اتبع موقع الويب الخاص بك باستخدام نظام على الفيس بوك هل تريد معرفة أي مكان، أين تستخدم كتاب أصدقائك؟إذا كان الأمر كذلك، فأنا متأكد  على موقع الويب الخاص بك مع الدردشة مع الدردشة لتتبع النظام على  فيس بوك. 

LihatTutupKomentar