+ برنامج Autorun حذف فيروس اوتورن نهائياً – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

برنامج Autorun حذف فيروس اوتورن نهائياً

برنامج لحذف الفيروسات إزالة فيروس autorun.inf في نظامك أو جهاز للكمبيوتر تخزين USB تمامًا؟ أو حتى أنهم لا يستطيعون اكتشاف الفيروس.

برنامج Autorun حذف فيروس اوتورن نهائياً

ما هو برنامج Autorun 

يستخدم تقنية استباقية لإزالة فيروسات التشغيل التلقائي و بشكل دائم ، كما يمكنه حظر أي فيروسات التشغيل التلقائي /التي تحاول إصابة النظام عبر محركات أقراص USB (بندريف ، قرص صلب خارجي ، iPod ، إلخ). ما عليك القيام به هو مجرد النقر فوق زر الفحص الخاص بـ Autorun Virus Remover.

يعد  نوعًا جديدًا من الفيروسات / طروادة ، ومعظم منتجات مكافحة الفيروسات الشائعة مثل Kaspersky و Nod32 و Avast و AVG لا يمكنها فعل الكثير حيال هذا النوع من الفيروسات / طروادة.

    يستخدم تقنية مبتكرة لمنع فيروس التشغيل التلقائي. أي محرك أقراص USB يتم إدخاله في الكمبيوتر ، سيقوم برنامج Autorun Virus Remover تلقائيًا بفحصه وإزالة التهديدات. لن يتمكن فيروس التشغيل التلقائي من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن.

    الميزات الرئيسية

    • إزالة فيروسات التشغيل التلقائي بشكل دائم في نظامك ومحركات أقراص USB
    • منع فيروس التشغيل التلقائي من إصابة الكمبيوتر من محركات أقراص USB.
    • منع تسرب البيانات عبر أجهزة تخزين USB
    • أفضل حل لحماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت

    كيف ينتشر autourn.inf

    لا يستطيع برنامج مكافحة الفيروسات الشائع دائمًا التخلص من الفيروس تمامًا ، ويعود الفيروس بعد بضع ثوانٍ من إزالته.

    سينتشر فيروس Autorun / autourn.inf تلقائيًا عبر نظامك عند إدخال محرك أقراص فلاش USB مصاب في الكمبيوتر.

    يمكنك ضبط حالة منفذ USB على Read only أو Readable / Writable سواء باستخدام Autorun Virus Remover ، كما يمكنك تعطيل استخدام أي أجهزة تخزين USB لمنع تسرب البيانات عبر محركات أقراص فلاش USB. مزيد من المعلومات

    يجب أن تقوم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى بتحديث قاعدة بيانات التوقيع بانتظام ، ولا يمكنها حماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت بشكل فعال. عندما تضرب الفيروسات والديدان الجديدة والهجمات الضارة الأخرى ، فإن التواقيع التقليدية تكون غير كافية. يستخدم Autorun Virus Remover تقنيات اكتشاف متقدمة ، ولا يعتمد بشكل أساسي على توقيع الفيروس ، لذلك يمكنه حماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت من فيروسات التشغيل التلقائي بشكل فعال دون التحديث بشكل متكرر.

    متوافق مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى

    في الغالبية العظمى من الحالات ، يكون تثبيت برنامجين من برامج مكافحة الفيروسات على جهاز واحد (لزيادة الحماية) أمرًا مستحيلًا من الناحية الفنية ، حيث سيعطل البرنامجان أداء بعضهما البعض.

     ومع ذلك ، فإن Autorun Virus Remover متوافق بنسبة 100٪ مع جميع منتجات الأمان الأخرى في الاختبار الكامل ، بما في ذلك Norton و Nod32 و AVG و Kaspersky وما إلى ذلك. 

    يمكنك الآن استخدام اثنين من برامج مكافحة الفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل.

    1. قم باستخراج ملف التنزيل

    2. قم بتشغيل الإعداد والتحديث بعد التثبيت

    3. قم بالتسجيل باستخدام المفتاح المتوفر في الملف الذي تم تنزيله

    4. استمتع!

    مباشر تحميل برنامج Autorun Virus Remover

    LihatTutupKomentar