+ نظام remix os - محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

نظام remix os - محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز

- يعتبر محاكاة لباقي أنظمة التشغيل الأخرى علي ويندوز، إلا أن هذا لا ينفي بأي حال من الأحوال جودة الفكرة النابع من نظام Remix Os وعند تشغيل الكمبيوتر سوف يظهر لك خيارين وهو الدخول إلى ويندوز أو الدخول إلى محاكي اندرويد .

نظام  remix os - محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز
محاكي اندرويد لتشغيل علي ويندوز

remix os محاكي اندرويد من تطوير شركة JIDE وهو عبارة عن نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر مبني على نظام أندرويد الخاص بالأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية ويعمل النظام بالإصدارأندرويد وقد وعدت الشركة بإصدار تحديثات مستقبلية للنظام .

 قامت شركة المطورة لنظام تشغيل الجديد والخاص بأجهزة الكمبيوتر بإتاحة تحميل  محاكي اندرويد remix os  لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز الجديد لجميع المستخدمين وبشكل مجاني .

اقرا ايضا محاكي اندرويد Bluestacks  لتشغيل نظام اندرويد علي الكمبيوتر

ويمتز Remix Os بكونه مجاني ومتاح أمام الجميع للحصول عليه وتحميله وتثبيته والعمل عليه، إلا أن النسخة الموجودة الأن يمكن إعتبارها بين قوسين( تجريبية لأنها خاصة بالمطورين)، وهذا الأمر لا يمنع من إستعمال وتجريب نظام Remix Os في الفترة الراهنة ، بل من الأفضل تجربته.

  • ماهو نظام تشغيل

هو نظام تشغيل محاكي اندرويد يمكنك تثبثه او تشغيله عبر النسخة المحمولة التى تحرق و تشغل مباشرة من مفتاح الفلاش ديسك USB , و هذا النظام هونسخة مخصصة يسمح لك بتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد Android مباشرة على حاسوبك.مع دعم تعدد المهام وواجهة جميلة و امكانية التحكم فى العاب و برامج الاندرويد عبر لوحة المفاتيح والفأرة الخاصة بالحاسوب.

متطلبات محاكي اندرويد :

  1. ان يكون لديك مفتاح فلاش ديسك يدعم تنسيق FAT32 و بسعة لا تقل عن 8GB . 
  2.  ان يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم الاقلاع عبر فلاش ديسك USB من اعدادت البيوس .
  3. ويمكنك من التحميل من غوغول بلاي مباشرة كما لوكنت تستعمل جهاز أندرويد. 
  4. بشكل عادي، كما يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات من أي مكان أردت وتثبيتها على محاكي اندرويد.

أنقر هنا  تحميل محاكي اندرويد  وتثبيت  

بعد تثبيت محاكي اندرويد Remix OS الجديد بالإمكان تشغيله على الحاسوب بدون تثبيت وذلك عن طريق تثبيته على فلاشة USB والإقلاع مباشرة منها، أو تثبيته على قرص من الأقراص. 

قد ترغب في عمل روت له و للقيام بذلك فالأمر بسيط أكثر مما تتوقع كل ما عليك هو تحميل هذا الملف . بعد تحميله تقوم بفك الضغط عنه حيث ستجد بداخل المجلد ملف بإسم root تقوم باعادة تسميته بإسم " system " و تقوم بنقله إلى تقسيمة القرص الصلب الذي سبق و قمت بتثبيت نظام Remix Os عليه ، ثم تذهب إلى النظام و ستجد تطبيق جديد Super su تثوم بتثبيته و تنقر على Reboot ليتم إعادة تشغيل النظام و عمل روت لنظام Remix Os بكل بساطة.

LihatTutupKomentar