+ برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات Windows اخر اصدار – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات Windows اخر اصدار

يمكن أن يكون برنامج Driver Booster. يتحكم في تعريفات و برامج Windows وتحديث للكمبيوتر و أدوات و المعدات الويندوز مثل ترتيب الموصلات وبطاقة التصميم وما إلى ذلك.

برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز تلقائيا

نظرا لأن برامج تعريفات Driver هذا يمكن الاعتماد عليه للتحكم في معدات إجادة الكفاءة اي تعريفات الخاصة بهم . إصلاح برامج تشغيل الويندوز. الأداة هذه هي الطريقة الأكثر سرعة لصناعة الآلات لتبرز الضوء على الأداة والحديثة لجعل كفاءتها جيدة. 

من الضروري بشكل استثنائي الاحتفاظ برامج تشغيل الأداة الخاصة بك محدثة لأنها يمكن أن تبرز الضوء الحديث، وإعدام التقدم، وتسوية الأخطاء على Windows، وما إلى ذلك دون تعديلات على المعدات.ما هو أكثر غرابة هو أن جميع برامج تشغيل الأداة مجانية، فلماذا لا!

ما هو برنامج Driver Booster

هو برنامج تشغيل OBIT للكمبيوتر يقوم بتنزيل تعريفات الأداة الحديثة بشكل طبيعي ويحتفظ بإطار عملك محدثا. مواجهة ممتازة في التطبيق Driver Booster هو جيد تماما.هذه برامج التشغيل أساسية الويندوز الخاص بك للعمل بشكل مناسب ولهذا السبب يتضمن المنتجون مع العنصر عادة في دائرة بصرية.

  • التكيف من الداعم تعريفات مع جميع الأساسية 
  • نقرة واحدة تحميل التشغيل المبرمج وإصلاحه، إلخ
  • يأتي النموذج المهني مع قاعدة بيانات أكبر بكثير لترقية المزيد من برامج
  • التشغيل القديمة ايضا ، وتعزيزات برنامج التشغيل المبرمجة، وسرعة تنزيل أعلى، إلخ

معرفة المزيد حول التناقضات بين التكيف الحر والماجستير، تفضل بزيارة هذا الرابط إن تنزيل برامج التشغيل من موقع الشركة المصنعة هو الطريقة الأكثر أمانا لتنزيل برامج تشغيل الأداة.Iobit's Driver Booster Professional هو بعيد عن الأكثر أمانا وأكثر صعبة وأسرع طريقة لإصلاح تعريفات الويندوز.

يمكنك الحصول تفعيل برنامج Driver Booster. بترك اميلك على  صفحة اتصال  باستخدام الرابط غير المألوف. ترقبوا لأننا نعطي رموز تصاريح مجانية.

تحديث تعريفات لنظام الويندوز 

ستحصل على الإصلاح إلى أحدث تعريفات لاستخدام نظام Windows لفتح الأدوات، اضغط على رمز update-drivers-in-windows على رمز الويندوز واضغط على إدارة Gadget تمد الآن إحدى الفئات لاكتشاف عنوان الأداة الخاصة بك.

انقر فوقه وحدد برنامج تشغيل الترقية، عند هذه النقطة حدد نظرة نتيجة لبدء تشغيل التشغيل وإصلاحه هذه الاستراتيجية آمنة ولكنها تتطلب إصلاح تماما لكل تعريفات .على ذلك، لن تعرف أبدا ما هي الضوء الحديث أو إصلاحات الأخطاء قد تم تنفيذها فيهمن خلال فرصة قبالة أن ترى سجل تعريفات ، في تلك المرحلة يجب عليك تنزيله جسديا من موقع الشركة المصنعة.

LihatTutupKomentar