+ تنزيل لعبة ناروتو naruto x boruto للاندرويد – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

تنزيل لعبة ناروتو naruto x boruto للاندرويد

لا تدعي أنك معجب حقيقي في لعبة ناروتو. للاندرويد إذا لم تكن قد حاولت لعب Naruto X Boruto Ninja Voltage APK. يستند هذا التحويل على Android إلى المانجا المعروفة جيدًا لماساشي كيشيموتو ويحمل نوع إجراءات التحصين.

تنزيل لعبة ناروتو naruto x boruto للاندرويد

مقدمة عن naruto

أولئك منكم الذين أخذوا بلعب ناروتو منذ المرحلة الأولية للانتقال إلى Boruto سيكونون بالتأكيد متفائلين لأن هذا التحويل يجمع شخصيات من Naruto Shippuden وأنيمي Boruto: بعد الجيل. 

استعد للشعور بأنك نينجا مع نينجوتسو مختلف وقاتل لتأمين التحصين في Naruto X Boruto Ninja Voltage. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن هذا التحويل يتميز بنموذج MOD مع ميزات رائعة للغاية. فضولي حول أي شيء؟ تحقق من أخذ بعد المراجعة.

ما هو naruto X BORUTO ninja voltage

تسلية من BANDAI NAMCO . تسمى Naruto X Boruto Ninja Voltage ، وهي تجمع بين الشخصيات المفضلة من اثنين من عناوين أنيمي ناروتو السائدة وتجعلك نينجا غير مألوف.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة الترفيهية ، من إنشاء الأصول داخل المدينة ، وبناء مركز النينجا ، إلى حماية نفسك من هجمات الأعداء. لتوسيع نطاق التدريبات الوقائية المختلفة ، ستهاجم نقاط النينجا الأعداء بالتغلب على شينوبي والقبض عليهم مع النينجا والنينجوتسو. 

مواصفات لعبة ناروتو

تتراوح رسوم التكيف الأولية من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 79.99 دولارًا أمريكيًا لكل شيء يتم بيعه داخل التسلية.من المؤكد أن وجود هذه النقاط البارزة لا يمتلكه التكيف القياسي ، لذا لا شك في عدم تفويت نموذج MOD هذا!

مميزات قم بتحصين عشيرتك ، وافتح الشخصيات الحديثة ، والعب لاعبين آخرين قريبين في هذه اللعبة الترفيهية. معادية للملل.

متى يمكن أن ينتهي بك الأمر. نينجا رائع مستعد لهدم دفاعات العدو لجعل التحويل أكثر نشاطًا حقًا ، أقدم هنا واجهة لتنزيل نموذج الخاص  بك بتحويل النينجا هذا.تحميل عادل على الفور.

  • تنزيل Naruto X Boruto Ninja Voltage  هناك نقاط بارزة جدًا أن أحدثها
  • يمكن استخدامها مجانًا إلى جانب إمكانية تنزيلها دون الحاجة إلى دفع فلس واحد
  • أيضًا جميع المكونات الموجودة في التحويل مجانًا
  • مع احتساب الأشياء التي يمكن امتلاكها في حالة دفع مبلغ مبلغ معين من المال
  • قم الا ن بتحميل لعبة ناروتو (Naruto X Boruto Ninja Voltage)  لا تفوت هذه التسلية
  • المال غير المحدود و 10،000 هديا

عادةً ما كان دائمًا مصدر إلهام للاعبين لتنزيل أشكال لعبة للتحويلات المختلفة ، بما في ذلك داخل Naruto X Boruto Ninja Voltage. المال الذي لا ينضب غير المحدود. التي يمكن جعلك نينجا ثريًا مستعدًا للفوز بكل جولة. 

لا يوجد خصم! حسنًا ، هل أنت مستعد لتنزيل Naruto X Boruto Ninja Voltage وانتهى بك الأمر إلى النينجا الأكثر تأثرًا بين الآخرين؟ لا تتجاهل الترحيب بأصدقائك لمزيد من المرح.



تنزيل لعبة ناروتو naruto x boruto للاندرويد

المطور:  Rmeaja 

السعر:  مجاني +
LihatTutupKomentar