+ كيفية حل مشكلة Favicon التخزين المؤقت لمتصفح على Blogger – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

كيفية حل مشكلة Favicon التخزين المؤقت لمتصفح على Blogger

ذاكرة التخزين للمتصفح مشكلة. تعرف معي على كيفية التغلب على مشكلة التخزين المؤقت لأيقونة Favicon على بلوجر، يمكن أن يكون الرمز المفضل عبارة عن سجل صور صغير في علامة تبويب العنوان إلى موقعك أو عندما يضع العملاء إشارة مرجعية على صفحتك، العنوان الافتراضي للرمز المفضل هو:web adress / favicon.ico.

كيفية حل مشكلة التخزين المؤقت لمتصفح فافيكون في بلوجر؟ 

الأيقونات هي جزء أساسي من تخطيط الويب. إنهم يجعلون التخطيط يعد جزءًا أقل تطلبًا وأسرع. لقد ولت منذ زمن طويل تلك الأيام التي يتم فيها التحدث إلى رموز الأشخاص من خلال الصورة. 

في الوقت الحاضر ، حان الوقت لخطوط الويب. أحد أنماط نصوص الويب هو أسلوب النص الرائع ، والذي تم تفريغه لأول مرة . اكتسبت الرموز الرائعة للنمط النصي شهرة هائلة في فترة زمنية وجيزة نظرًا لأنها سهلة الاستخدام وقابلة للتطوير بشكل لا نهائي ، لذلك لا يتعين عليك أن تضغط على قياس الأداة تقريبًا.

أيضًا ، يمكن الوصول إلى جميع أنواع الرموز على الفور للاستخدام اول شيئ لا داعي اضافة الايقونة اللي المدونة وان وجدة اقونة قم بمسحها كما موضح في صورة .

لماذا تحتاج إلى تحسين Favicon للخط؟ 

جواب : تنفيذ الويب. مع توسيع مجموعة الرموز المذهلة لنمط النص ، لدينا القدرة على التكيف لاستخدام أكثر من 2000 رمز. على أي حال ، لم يستخدم معظمنا أبدً. لا توجد ميزة في تكديس جميع الرموز عندما نطلبها لأنها كانت 1 أو 2 في المائة منها.على ذلك ، قد يكون  سجلاً هائلاً (> 100كيلوبايت). يتضمن أنماط نصية على شبكة الإنترنت (90 كيلوبايت) ونموذج CSS مصغر (30 كيلوبايت). 

لا شك في أن هذا قد ضر بتنفيذ الويب وسط تحميل الصفحات. على الرغم من أن الرموز الرائعة ذات النمط النصي يتم تخزينها مؤقتًا بواسطة متصفحات الويب نظرًا لأن العديد من مواقع الويب تستخدمها ، فقد فكرنا في الضيوف غير المستخدمين لأول مرة والذين ليس لديهم نمط نصي مذهل مخزّن مؤقتًا في متصفحاتهم. 

في هذا الإرشاد ، أحضر لمشاركة حول كيفية تحسين الرموز الرائعة للنمط النصي وإحراز تقدم في تنفيذ الويب من خلال تقليل تقديرها من 100 كيلوبايت إلى أقل من 10 كيلوبايت. 

مزايا Favicon 

  • تحسين سرعة الصفحات من 70٪ إلى 95٪.
  • تقليل DNS 
  • استدعاء خطوط الويب
  • تقليل طلب HTML

في الوقت الحالي ، لديك بعض البيانات عن الأيقونة المفضلة ، دعني أذهب مباشرة إلى المشكلة التي يواجهها المدونون بالرمز المفضل. أقوم بتحليل دفتر يوميات الويب في GTMetrix ورأيت أن التخزين المؤقت في المتصفح كان له تأثير على الويب Pagespeed . عندما قمت بالنقر فوق علامة التبويب ، كانت هناك مشكلة: استخدام التخزين المؤقت للمتصفح لـ Favicon. 

الاستفادة من التخزين المؤقت للمتصفح

لاستخدام التخزين المؤقت للمتصفح يعني تعليم المتصفحات مدة تخزين الصور و css و js محليًا. يشير وقت التخزين المؤقت الصغير إلى وضع السجل بعيدًا لفترة وجيزة من الوقت محليًا. يضمن وقت التخزين المؤقت القليل جدًا أن تكون أحدث الترقيات واضحة بسرعة. في هذا الإرشاد ، سأساعدك في التغلب على مشكلة التخزين المؤقت للمتصفح باستخدام الرموز المفضلة في blogger. 

كيفية إنشاء رمز Favicon لمدونتي Blogger



صورة إذا كان لديك بالفعل صورة أو شعار تريد استخدامه للرمز المفضل لديك ، فاستخدم هذه الأداة لتحويل صورتك إلى تنسيق الرمز المفضل المناسب.

قم بتوليد الأيقونة المفضلة من النص نص,إذا لم يكن لديك شعار أو صورة لموقع الويب الخاص بك وترغب في إنشاء رمز مفضل من البداية ، فاستخدم هذه الأداة لإنشاء رمزك المفضل.

إنشاء رمز مفضل من Emoji الرموز التعبيرية هل تريد استخدام رمز تعبيري للرمز المفضل لديك؟ اختر من قائمة مئات الرموز التعبيرية لإنشاء رمز مفضل لموقعك على الويب. 

  • اولا نذهب الى موقع هذا Favicon.io
  • سترى 3 خيارات.انا سأقوم بتحديد خيار إنشاء من النص. 2 اكتب النص ويمكنك رؤيته في المعاينة بعد الانتهاء ، قم بتحميل. 
كيفية تكوين رموز مفضلة جميلة بمدونتك. كل الخطوات مباشرة إلى الأمام.


لنقل هذه الرموز ، انتقل إلى blogger.> قم بانشاء منشور > ارفع كل تلك الصور عن طريق رمز الصورة في محرر المدونة. اضغط بزر الماوس الأيمن وافتح جميع الصور في علامة التبويب غير المستخدمة. سنطلب العنوان بعد ذلك. اضغط على زر "حفظ" واضغط على "قريب". لا توزع هذا المنشور.

خذ رمز تحت <head>. قم بتعديل عناوان الصورة بعناوينك تم فتحها في علامات التبويب الحديثة مسبقًا ، ومن الرائع الضغط على زر حفض القالب. قد يستغرق جوجل بعض الوقت لإحضار الأيقونة المفضلة غير المستخدمة. في الوقت الحالي ، قم بتحليل موقعك في GTMetrix ولاحظ اختفاء التخزين المؤقت للمتصفح .

<link href='image__180*180' rel='apple-touch-icon' sizes='180x180'/>
<link href='image_address_192*192' rel='icon' sizes='192x192' type='image/png'/>
<link href='image_address_ico_format' rel='shortcut icon'/>
<link href='image_address_ico_format' rel='icon'/>
<link href='image_address_ico_format' rel='Shortcut Icon' type='image/x-icon'/>
LihatTutupKomentar
close