+ قصة حياة شخصية أدولف هتلر كاملة – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

قصة حياة شخصية أدولف هتلر كاملة

شخصية أدولف هتلر (Adolf Hitler) الأكثر شهرة هي قدرته العالية الإنتصارات  الحزب الحاكم الحزب النازيقصة حياة شخصية  أدولف هتلر كاملة

 حياة شخصية أدولف هتلر

 أدولف هتلر (من 20 إلى 30 أبريل 1945) - الألمانية: أدولف هتلر). قائد النيم. ب. وزعيم ألمانيا النازية من 1933 إلى 1945. في الفترة، كان "مستشار ألماني"، ورئيس الحكومة والدولة. كان هتلر من المنازل، وكان هناك قبر وشاشات شخصية قوية. 

يوصف الرجل بأنه أحد أكثر الشخصيات نفوذا في القرن العشرين ويعود الفضل إلى انتعاش ألمانيا من مدين الحرب العالمية الأولى وبناء صانع الجيش الألماني. أعطت سياسة توسيع هتلر الحرب العالمية الثانية وتدمير أوروبا بعد تجاهل خليفةها لبولندا.

 في سقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية، قتل هتلر بنفسه ولعق إيفا براون في الطابق السفلي في الطابق السفلي في برلين، بينما كانت برلين بارزة في بحر .

 الحزب أدولف هتلر النازي

في نهاية الحرب العالمية الأولى، بقي هتلر في الجيش، الذي كان يقتصر على اضطهاد الثورة الاشتراكية في ألمانيا. قام الشخص بتنظيم دورات منظمة تم إنشاؤها بواسطة "إدارة التعليم والدعاية السياسية" لإيجاد منطقة استرداد لهزيمة ألمانيا في الحرب باعتبارها سبب تفكيكه. نتجت الاجتماعات عن وهم اليهود واليهود والسياسيين بشكل عام. 

، تم اختياره لأداء الكلام بين الجنود، ومحاولات تحملها للبحث عن فرع القلب من اليهود

في أيلول/سبتمبر 1919، انضم هتلر إلى "حزب العمال الوطنيين"، ويقول زلة الحزب في الحزب، "علينا أن نقدمنا. في عام 1920، كان هتلر يسخر من الجيش وأكد التدابير الجزئية للمطالبة بحزب واسمه "العمال الاشتراكيون الاشتراكيون الألمان" أو "النازي". 

التحية المتقاطعة، التي هي في التحية الرومانية، والتي هي في التحية الرومانية، والتي في الرومانية.

أدولف هتلر الحاكم

أعلى خطوط سياسية في هتلر في ألمانيا، دون دعم شعبي، عمل الإنسان على الفوز بالصداقة الشعبية الألمانية من خلال البلاغ بموجب السيطرة المباشرة على الحزب النازي الحاكم، وخاصة الدكتور يوسف . ، وكذلك الخطر اليهودي.

 لم تتمتع به "السلام" يعني على قيادة هتلر تحت قيادة هذه الأمة. الشرطة السرية كانت "جيستابو" وقتل القوة القلاعية والازدهار. وهامة هذه المهمة "لعنة". هيننبرغ، في 2 أغسطس 1934، هتلر دمج هتلر كتعويض سياسي كمستشار في ألمانيا ورئيس الدولة والسعادة من قبل برلمان الجمهورية والانتقال

 ألمانيا قبل عام 1935، عندما كان لدى القانون المحروم من اليهود الألمان حقهم في انفصالهم عن انفصالهم بفصلهم عن فصلهم عن فصلهم عن انفصالهم بفصلهم عن فصلهم عن فصلهم حكومتهم ومتجر البيع بالتجزئة.

 يحمل كل يهودي النجوم الصفراء في ملابسه وترك 180،000 يهودي ألمانيا بسبب التدابير، صفقات الحزب النازي لألمانيا، التي غادرت ألمانيا دون عمل. السكك الحديدية والشوارع والعشرات من الجسور، التي تمنح شعبية كومينيور النازي إلى هونغي، مارشا المعالجة، التي حلت الجولة الإلزامية وعملت على التجنيد الإلزامي وعلى البناء أن يعامل من قبل جيش قوي ونفسه الطريقة التي ستجد فيها وظائف للشباب الألمان. انتهك هتلر الاتفاقية Versai حيث احتلت المنطقة Demetersized "أرض النظيفة"، ولم تحرك اللغة الإنجليزية وأي فرنسيين من انتهاكات هتلر. تحفز الحرب الإسبانية على السيارة العسكرية الألمانية الحديثة عندما انتهكت هتلر مرارا وتكرارا اتفاقية العرض، وأرسلت إلى فرانكو الألمانية في إسبانيا في 2536، وائتلاف هتلر. 

اليابان، المجر، رومانيا، بلغاريا، المعروفة باسم حلفاء Axis Alex. في 5 نوفمبر 1937، عقد هتلر جلسة سرية في Riichsbertrters وأعطى خطته السرية في توسيع التصحيح الجغرافي الألماني. 

ضغط هتلر النمسا للاتحاد معه وذهبت إلى الاتحاد في شوارع فيينا، Z. النحل تاووم. وفقا ل Vienna، عمل هتلر على تصعيد الأشياء في مقاطعة "ساديا"، وهو أن شعبهم يحدثون عن اللغة الألمانية والرعاية والفرنسية لمطالبه بتجنب حرب الواجهة. مع اللغة الإنجليزية والفرنسية، يمكن أن يصل هتلر يوم 10 مارس 1939 في العاصمة التشيكية براغ.

 في السيل الألماني، قررت اللغة الإنجليزية والفرنسية تسجيل وظيفة بحيث قدمت البلاد في بولندا، التي تم توزيعها بموجب المعاهدة مقابل عكساوي، لكن الغربية تعزز السوفيات الغربية وأغلقت معاهدة "عدم الهجوم" بين ألمانيا و الاتحاد السوفيتي مع ستالين في 23 أغسطس 1939. في 1 سبتمبر 1939. في 1، حذر هتلر بولندا 1939. 

إنتصارات أدولف هتلر كاملة

في السنوات الثلاث اللاحقة للغزو البولندي وتقاسم بولندا مع الاتحاد السوفييتي، كانت الآلة العسكرية الألمانية لاتقهر. ففي ابريل 1940، غزت المانيا الدنمارك والنرويج وفي مايو من نفس العام، هاجم الألمان كل من هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، وفرنسا وانهارت الاخيرة في غضون 6 اسابيع. 

وفي ابريل 1941، غزا الالمان يوغسلافيا واليونان وفي نفس الوقت، كانت القوات الالمانية في طريقهل الى شمال افريقيا وتحديداً مصر. وفي تحوّل مفاجئ، اتجهت القوات الالمانية صوب الغرب وغزت روسيا في نقض صريح لإتفاقية عدم الاعتداء واحتلت ثلث الأراضي الروسية من القارة الأوروبية وبدأت تشكّل تهديداً قوياً للعاصمة الروسية موسكو.

وبتدنّي درجات الحرارة في فصل الشتاء، توقفت القوات الالمانية من القيام بعمليات عسكرية في الأراضي الروسية ومعاودة العمليات العسكرية في فصل الصيف في موقعة "ستالينغراد" التي كانت أول هزيمة يتكبدها الالمان في الحرب العالمية الثانية. 

وعلى صعيد شمال افريقيا، هزم الانجليز القوات الالمانية في معركة العلمين وحالت بين قوات هتلر بين السيطرة على قناة السويس والشرق الاوسط كل

LihatTutupKomentar