+ تقنية تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر بمساعدة zbgz – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

تقنية تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر بمساعدة zbgz

مرحبا ، سأشرح اليوم طريقة بسيطة تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر IDM. نعم، يمكنك بسهولة تنزيل الملفات الصدر بمساعدة  داونلود مانجر. ملفات موجودة في التمديد. تورنت واتجاه التحميل شائعًا جدًا من الأحيان كما تظل الملفات إلى الأبد في مواقع .

 يمكنك أيضا تنزيل الملفات الكبيرة في مواقع التورنت ويمكن تنزيل الفرد بمساعدة u torrent أو torrent ولكن في بعض الأحيان يمكنك العثور عليها سرعة مملة. في بعض البلدان، سرعة الانتعاش ملفات تورنت منخفضة للغاية وهذا ليس جيدا. فلماذا لا تخترق سيل والحصول على أقصى سرعة لديك. بالطبع، يمكننا استخدام إدارة داونلود مانجر وتنزيل ملفات  بسهولة. 

                                                 تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر بمساعدة zbgz

تنزيل ملفات torrent باستخدام IDM بمساعدة zbgz

في هذا المنشور، استخدم تعليمات Zbigz لتنزيل ملفات باستخدام IDM. الآن، لمعرفة كيفية تنزيل ملفات Torrent بسهولة باستخدام IDM. قبل أن نبدأ، أظهر لك ما zbigs وكيفية تطير ملفات سيل باستخدام zbgz أو يمكنك أن تقول كيفية استخدام ملفات bitorrent بمساعدة zbgz لتنزيل ملفات torrend؟

ما هو zbigz. كوم؟

Zbigz عبارة عن بوابة بينك وبين تخزين البيانات الضخمة (شبكة Bittorrent). يساعدك Zbigz في الاستمتاع بتنزيل سهلة من سيل. استخدم Zgyuz، يمكن تحديد مجهول أثناء تنزيل تورنت. تقدم Zbigz خدمات مجانية ومتعلقة. يمكنك حتى تنزيل العديد من الملفات Torrentable بسهولة باستخدام IDM من ZBigz دون تسجيل. لديك فقط. ملف Torrent أو رابط تنزيل تورنت للبدء في تنزيل ملفات تورنت مع IDM من ZBigz. 

لماذا يمكنك تنزيل IDM لتنزيل ملفات Torrent من ZBigz؟

-  داونلود مانجر هو مدير تنزيل يستخدم في جميع أنحاء العالم لتحميل الملفات. 16 يستخدم لتنزيل الملفات. باستخدام IDM أيضا، يمكنك إيقاف واستئناف ملفات التنزيل واستئنافها.

 يتميز بالعديد من الخدمات المتميزة التي تكون أفضل بكثير من سيل القليل من الورنت. متوافق مع جميع المتصفحات. سوف تشعر بسهولة وتصفح ملفات التنزيل بسرعة من  داونلود مانجر. 

لذلك، لا حاجة لإخبار المزيد عن IDM حيث تعرف كل شيء أنه أفضل مدير تنزيل في العالم. لذلك، فقط قم بتنزيل IDM لتنزيل ملفات تورنت بسهولة وبسرعة. 

  • 1 - قم بتنزيل  داونلود مانجر

تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM؟

لذلك، الآن تسمح لنفسك معرفة كيفية تنزيل ملفات تورنت بسهولة باستخدام Internet DownloadManager (IDM). اتبع هذه الخطوات واستفد من تنزيل سيل باستخدام ZGIBZ و IDM. 

  • 2 ، انسخ رابط ملف Torrent أو قم بتنزيل ملف Torrent مع الملف. سيدة تريد تنزيلها مباشرة على الإنترنت دون أي عميل  تورنت مثلutorrent. 

الآن الدخول الى موقع zbigz. كوم في المكان. 

الخطوة 4: انقر فوق تحميل  Torrent  وتصفح التورنت الخاص بك لنقل أو  لصق الرابط مباشرة وانقر فوق Go. 

تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر بمساعدة zbgz

الخطوة 5 : ستطلب منك ذلك خدمة مجانية، واختر مجانا للمضي قدما. 

الخطوة 6: يستغرق بعض الوقت لحفظ ملفك مؤقتا. عند اكتمال ذاكرة التخزين المؤقت، انقر فوق الزر "نقل" لتنزيل ملفك كما هو موضح .

تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر بمساعدة zbgz

الخطوة 7: يجب أن يكون لديك إدارة تنزيل عبر الإنترنت مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يبدأ التنزيل في داونلود مانجر. إذا لم يكن لديك IDM، فلا تقلق سيتم تنزيله مباشرة. 

ملاحظة: إذا قررت استخدام النقل المجاني، فلن تتمكن من نقل ملف إلى 1GB من ZBigz. لذلك، قد تحتاج إلى حساب متميز Premium Zbigz. لا تقلق، سأقوم بعرض حساب متميز  Zbigz قريبا جدا، حتى تتمكن من الاستمتاع بتنزيل تنزيل ممتاز. 

إذا كانت هناك أي أسئلة حول الموقع أو تحتاج إلى مساعدة لا تتردد في طلب التعليقات. 

لا تنس مشاركة هذه الخدعة بين أصدقائك وأقاربك.

LihatTutupKomentar