+ إليك تقنية ما أعلنته مايكروسوفت حول ويندوز 11 – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

إليك تقنية ما أعلنته مايكروسوفت حول ويندوز 11

يا له من يوم محتوى ! إذا كنت تتوقع أن يدور حدث ويندوز 11 ، فأنت بحاجة إلى الانشغال! كان حدث اليوم أكثر من مجرد تحديث لواجهة المستخدم ، لدرجة أنه بالكاد تم ذكر عناصر واجهة المستخدم الجديدة مثل شريط المهام المركزي وقائمة ابدأ الجديدة. في حال فاتك البث عبر الويب أو مدونتنا المباشرة ، دعنا نلخص إعلانات اليوم المهمة: 

إليك ما أعلنته Microsoft حولWindows 11

مايكروسوفت حول ويندوز 11

سيأتي Windows 11 هذا الخريف كترقية مجانية 

ربما كان هذا أحد الإعلانات الأقل إثارة للدهشة في ذلك اليوم ، لكن مايكروسوفت جعلته رسميًا: Windows 11 ستكون ترقية مجانية ، وستكون متاحة "هذا الخريف". بمجرد ظهوره ، سيترك Windows 11 نموذج تحديثات "الربيع والخريف" وراءه ، ويختار تحديثًا رئيسيًا واحدًا سنويًا. 

لكن لا تتوقع أن يكون كل ما عرضته الشركة اليوم في تلك الإصدارات الجديدة الأولى. في الواقع ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقترب إصدارات Windows Insider من الرؤية التي رأيناها اليوم.

 بالنسبة إلى بعض المطلعين ، هذا جيد تمامًا ، بالطبع ، لأنه يعني تدفقًا مستمرًا من الأشياء الجديدة للاختبار ، وهو شيء مفقود من مشاركة Windows Insider الأخيرة. 

مع ذلك ، هناك بعض المحاذير. تضع مايكروسوفت بعض متطلبات الأجهزة الصارمة إلى حد ما على مشاركة Beta Channel ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المزودة بمعالجات 64 بت ووحدة النظام الأساسي الموثوقة (TPM) الإصدار 2.0 ووحدة معالجة الرسومات المتوافقة مع DirectX 12. 

يحصل متجر Microsoft على ترقية ضخمة ، بمظهر جديد ، وأفلام وبرامج تلفزيونية تابعة لجهات خارجية ، وتطبيقات Android .

ربما كانت تحديثات Microsoft Store هي نجمة العرض هذا الصباح: مظهر ومظهر جديدان ؛ القصص التي تقدم "محتوى تحريريًا ثريًا" لمساعدتك في معرفة المزيد عن التطبيقات ؛ واجهة "متجر منبثق" جديدة تسهل تثبيت التطبيقات من صفحة الويب دون أن تبعدك عما كنت تفعله ؛ مجموعة جديدة مُعاد تصميمها من تطبيقات Microsoft بما في ذلك و Visual Studio و Notebook و Paint ، مع المزيد في المستقبل ؛ دعم المطور لإضافة "أي نوع من التطبيقات ، بغض النظر عن تقنية التعبئة" ، والتي يمكن أن تشمل Win32 بالطبع ولكن أيضًا .

NET و UWP و Xamarin و Electron و Respond Local و Java و PWAs ؛ ونعم ، تطبيقات Android! - الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 ومتجر Microsoft عبر Amazon Application Store. 

تقنية Intel's Extension تصل إلى نظام التشغيل ويندوز 11

أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها تعتمد بشدة على تقنية Intel's Extension للمساعدة في تشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول على ويندوز 11. 

بالنسبة للاعبين ، فإن Auto HDR و DirectStorage و Cloud Gaming 

ستظهر في ويندوز 11 Satya Nadella فقط تم الانتهاء من القول إنه يلعب كل شيء ، وأن Windows 11 يعمل بشكل كامل في الألعاب أيضًا. 

سيتم دمج Microsoft Groups بشكل مباشر في ويندوز 11

Groups كانت مفاجأة سارة لشركة Microsoft ، مدعومة بأخلاقيات العمل من المنزل التي أصبحت ضرورية بسبب الوباء ، وتستمر الشركة في الإشارة إلى رهانات كبيرة على مستقبل عمل "مختلط". 

سيتم دمج Groups في Windows 11 ، وستأتي تطبيقات جديدة ستسمح لها بالعمل بشكل أفضل عبر جميع أنواع الأجهزة. 

المزيد في المستقبل 

لم تنته إعلانات اليوم حتى الآن ، حيث من المقرر أن يبدأ حدث يركز على المطور قريبًا ، وهناك الكثير في المستقبل فيما يتعلق بواجهة المستخدم (بما في ذلك المزيد من الأخبار حول مستكشف الملفات الجديد) ، وربما حتى مفاجأة أخرى أو اثنتين في الأسفل الطريق. هل فوجئت بأحداث اليوم؟ ما رأيك في ويندوز 11 حتى الآن؟

LihatTutupKomentar