+ تحميل برنامج whatsapp مكالمات فيديو عبر الكمبيوتر – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

تحميل برنامج whatsapp مكالمات فيديو عبر الكمبيوتر

يسأل الكثير من الناس عن كيفية إجراء مكالمات فيديو عبر (whatsapp) برنامج واتس اب على الكمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. بما فيهم أنا.

 أريد فقط أن أكون قادرًا على إجراء مكالمة فيديو على واتس اب على كمبيوتر حتى يمكنك التواصل مع الأصدقاء أو العمل عن طريق مكالمات فيديو عبر واتس اب وجهًا لوجه. بالنسبة إلى المكالمات بين شخصَين و رؤية شاشة كبيرة من مكالمات الفيديو.

برنامج واتس اب مكالمات فيديو عبر الكمبيوتر

في الواقع : يمكننا استخدام محاكي android  مثل :  محاكي اندرويد Bluestacks  لتشغيل نظام اندرويد علي الكمبيوتر أو remix os - محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز . جهاز الكمبيوتر الخاص  بي بطيء للغاية لا يحتوي على مواصفات مؤهلة لقد جربته بنفسي وما أملكه هو أن جهاز المحمول  ، على الرغم من أنني كنت أبحث عن توصية المحاكي الأخف والأسرع. 

 كيفية إجراء مكالمات فيديو على الكمبيوتر

أن whatsapp : أطلق الميزة مكالمات فيديو عبر برنامج واتس اب على جهاز كمبيوتر الرسمية باستخدام whatsapp  للكمبيوتر .لتتمكن من إجراء مكالمات فيديو واتس اب على كمبيوتر أو محمول .

 اتبع الخطوات التالية :

هنا  تحميل برنامج whatsapp على الكمبيوتر

  1. صفحة الرسمية تنزيل واتس اب مكالمات فيديو للكمبيوتر
  2.   لا تنس ، سواء كان 32 بت أو 64 بت.
  3. بعد تنزيل ملف WhatsAppSetup.exe بنجاح ، قم بتثبيت الملف على الكمبيوتر.
  4. إذا كان مثبتًا بالفعل ، افتح جهاز . سيظهر واتس اب.
  5.  حدد جهة الاتصال التي تريد الاتصال به في واتس اب لسطح المكتب في الزاوية اليمنى العليا. يوجد رمز جديد بجوار الزر "بحث" (رمز العدسة المكبرة). حدد رمز "الهاتف المحمول" للمكالمات الصوتية ، أو حدد رمز "مسجل الفيديو" لمكالمات الفيديو.

إذا كانت المكالمة متصلة بالفعل ، فستبدو نوافذ مكالمة الفيديو والمكالمات الصوتية مشابهة لإصدار الهاتف المحمول. خاصة لمكالمات الفيديو ، يمكن لواتس اب ضبط اتجاه شاشة العرض في وضع أفقي أو عمودي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض نافذة الاتصال على سطح المكتب في المقدمة.

 مكالمة الفيديو على برنامج واتس اب هي حاليًا للمكالمات الفردية فقط. مكالمات المجموعة ليست مدعومة حتى الآن.حسنًا ، هذه هي طريقة إجراء مكالمات فيديو whatsapp على جهاز كمبيوتر .

ولا تنسوا متابعة من اسفل الموقع اضغط على كلمة متابعة ليصلك كل جديد ملحوظه ، معكم نعلو ونرتقي بكل ما هو جديد ومفيد وبإمكانك مشاركة الموضوع على مواقع تواصل الإجتماعي ليستفيد منو الأصدقاء وشكرا لكم جميعا ولأي سؤال اترك تعليق.

LihatTutupKomentar