+ افضل قالب Blogger سريع و متوافق مع seo وصديق لمحركات البحث – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

افضل قالب Blogger سريع و متوافق مع seo وصديق لمحركات البحث

قالب Blogger متناسق متميز وخاص لتحسين محركات البحث لـبلوجر.الى ضيوفي الذين يستفسرون عن التصميم الأفضل مكونات - واستراتيجيات SEO والخطة. سيكون جوابي الأساسي .

لا تتردد لطلب نسخة مجانية من قالب

صالح لمجلات الويب الخاصة بتقنية ؟ هذا لأنه كان تخطيط مدون له وقت مكدس غير عادي ، مرتب مع أحدث أنماط تحسين محركات البحث (SEO) وخطة رائعة. بالنظر إلى مجهوداتي في تخصيص هذا التصميم وتعديله لفترة طويلة ، أشعر أنه أحد أفضل البدائل المتاحة لأفضل تخطيط لمدون لعام 2022.👇 

افضل قالب Blogger سريع و متوافق مع seo وصديق لمحركات البحث

افضل قالب بلوجر

لقد مررت بجزء من الوقت أفكر في تطوير قالب Blogger سريع و متوافق مع seo ، ولم اجد أي شيء في خلايا العصبية. لقد أطلقت عليه اسم "spideblogger2.0" بشكل عشوائي.

اسم جميل أليس كذلك؟

 قد يكون مخططً للمدون تم التخطيط له لإعطاء الأولوية لسرعة صفحة الويب دون التأثير على مشاركة العميل. تتضمن أجزاء من الملامح القيّمة المزروعة في هذا الموضوع : 

بدءًا من أحدث إصدار من Google Breadcrumb للصفحة الثرية ، يأتي موضوع الملصقات الوصفية الاجتماعية ، ويتم ترميز موضوع المدون هذا باستخدام أحدث إجراءات Optimization ومجلة ويب بعد أن تم تغيير اتجاه SEO الحالي. 

احتمالية أكبر للظهور في SERPs مقارنة بالآخرين. ليس كما كان يجب أن تكون مجلة الويب دعوة إلى تحسين محركات البحث ، ولكن على ذلك وسائل التواصل الاجتماعي الجار. يمكن أن تساعد علامة الصورة المميزة والعلامة الوصفية وعلامة العنوان في مجلة الويب الخاصة بك على التفوق على الآخرين.

تعتبر الرموز بالضرورة جزءًا من تخطيط الويب ، وإدخال أنماط نصية لجهة خارجية على الويب مثل نمط النص زيادات كبيرة في وقت تكديس الصفحات حيث يجب إجراء اقتران في الخادم الذي يلتهم المزيد من المعلومات. بالفعل على الرغم من أن التأخير يمكن أن يكون في تقسيم الثواني إلا أن له تأثير في تجارب العملاء. 

من ناحية أخرى ، تعتبر رموز SVG أساسية وسهلة التقديم. لا يلزم جمعيات طرف ثالث. إنه قالب سريع الاستجابة ومتعددة الاستخدامات بلا حدود. من عيوب هذا الرمز أن تكوين الكود أطول من أنماط نصوص الويب الأخرى ، ولكنه يؤتي ثماره عن طريق جعل صفحة الخطوات 

مميزات نسخة المدفوعة

كما تم توضيحه سابقًا ، تم التخطيط لإعطاء الأولوية لسرعة الصفحة. نقوم بتعظيم الاستفادة من CSS و HTML وتقليل البرامج النصية الزائدة وتسجيلات JQuery. يتم تقليل سجلات CSS بشكل كبير ويتم تقديم البرامج النصية في نهاية علامة النص الأساسي. 

يتم تكديس الصور عند ظهورها في الطية. علاوة على ذلك ، بحث DNS & no. يتم تقليل طلبات HTTP .

سماتقائمة تدقيق
جوجل Pagespeedالتحقق من
أدوات اختبار Googleالتحقق من
اختبار LightHouseالتحقق من
الوضع الليلينعم
تعليق Disqusنعم
صندوق البريد الإلكترونينعم
أزرار المشاركةنعم
وقت القراءةنعم
تاريخ آخر تحديثنعم
المنشورات ذات الصلةنعم
قائمة الإبحارنعم
صفحة خطأ مخصصةنعم
زر العودة الى اعلىنعم
صفحة الاتصال المميزةنعم
صفحة المؤلف المخصصةنعم
صفحة خريطة الموقع المخصصةنعم
سهل الوصول إليه للغايةنعم
سعر هذا التصميم 10دولارًا . إذا كنت مهتمًا بشراء هذا ، إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، فاتصل بنا
LihatTutupKomentar