+ ما هو root Android وما فوائد وأضرار الروت – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

ما هو root Android وما فوائد وأضرار الروت

 ما هو root

root بمثابة إعداد حيث يتم طرد القيود ويسمح بالوصول الكامل من هاتف Android الخاص بك ، بمجرد إنشائه ، يمكنك التحكم في جميع الإعدادات على هاتفك لأبرز وأداء هاتفك. 

ويساعدك في ميكنة كل شيء على جهاز Android الخاص بك ، وهو أمر غير مسموح به حقًا بواسطة أمان هاتفك الذكي لأنه قد يتسبب في إلحاق الضرر أو التسبب في أسباب أمنية محمولة. 

ما هو root Android وما فوائد وأضرار الروت

تفضيلات root Android 

يمكنك تقديم ROM مخصص بعد إنشاء الأداة الذكية الخاصة بك ، لذلك ستتمكن من الحصول على أداة حديثة ، يمكن أن يكون Bit جزءًا من إطار العمل (Android) الذي يحدث فرقًا بين التطبيقات وأي شيء مطلوب للتحكم في وجهات نظر المعدات المختلفة لجهاز Android الخاص بك.

يتم تضمين ميزات إضافية ومختلفة أخرى مع ذاكرة القراءة فقط المخصصة ، ويمكن تقديم ذاكرة القراءة فقط المخصصة واستخدامها بالفعل دون إنشاء ، وستكون قادرًا على إخلاء برامج Crapware المثبتة مسبقًا ، ويمكن أن يؤدي إنشاء الأدوات إلى طردها بفعالية مما يضمن جودة تشغيل مثالية. 

يمكنك حظر الإعلانات المنبثقة في جميع التطبيقات أثناء تشغيل عمليات التحويل ، ويمكن للأدوات التي تم إنشاؤها طرد هذه الإعلانات المزعجة بسرعة وستكون قادرًا على تقديم تطبيقات غير متناسقة وستحتفظ بأحدث نظام تشغيل Android. 

مميزات وفوائد روت

ستتمكن من تغيير مظهر جهاز Android الخاص بك ، حيث يمكن تغيير إلى 5 أشكال افتراضية على أداتك. ولكن في حالة قيامك بعمل روت لهاتفك وتقديم ROM غير مستخدم ، فقد تقدر الأشكال المخصصة والجلود المتغيرة على جهازك. 

يمكنك زيادة سرعة جهاز Android وعمر البطارية ، فبعض التطبيقات المتقدمة مثل Greenify - على Google Play يمكنها الاقتراب من التطبيقات غير المجدية بشكل طبيعي والتي يمكنها المضي قدمًا في تنفيذ أداتك ويتطلب  الوصول إلى الجذر.

يمكنك إجراء تعزيز كامل لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، إذا لم يتم إنشاء هاتف Android الخاص بك ، فستتمكن من التعزيز لأنه كان عبارة عن عدد قليل من الإعدادات والتطبيقات الخاصة بالجهاز ولكن في حالة عدم توفره. تم إثبات أنك ستكون قادرًا على القيام بتعزيز شامل. 

يمكنك تقديم تطبيقات حديثة تتطلب نظام أندرويد ثابت ، وستقوم بإزالة برامج bloatware et comment s'en débarrasser المختلفة التي تأتي مع أداتك الذكية وستقوم بتخصيص أداتك بسهولة.

يمكنك أن تقدر وصول Root Access / Super client إلى ، بمجرد إنشاء أداة Android الخاصة بك ، يجب عليك الآن الوصول إلى ملفات / أقسام / أجزاء مختلفة من أداتك التي كان من المفترض ألا تكون متاحة بالفعل. 

حظر النوافذ المنبثقة / الإعلانات المزعجة والمزعجة بشكل سريع ، ويسمح إنشاء الأفراد باستخدام تطبيقات معينة مضمنة في الإعلانات المربعة. يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات المثبتة مسبقًا ، فهناك العديد من الحالات التي يقدم فيها المنتجون والناقلون تطبيقات لا تحتاج إليها ، ولا يمكنك إلغاء تثبيتها / إزالتها ، وسيقدم التأسيس المساعدة في حلها. 

 أضرار الروت  ؟ 

يمكنك مواجهة مشكلات الترقيات ، في بعض الحالات يقوم الروت على هواتف Android للحث على أحدث نظام تشغيل ولكن بعد التأسيس ستكتشف أن الترقية المبرمجة للبرنامج الثابت تتوقف بسبب تعديلات البرنامج التي تحدث أثناء تجذير م الروت لهواتف الاندرويد  التشتت. 

يمكن للبرامج الضارة أن تلوث الأمان المحمول الخاص بك ، والديدان ، والإصابات ، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس التي يمكن أن تلوث برنامج Android الذي تم إنشاؤه في حالة عدم تأمينه بواسطة برنامج مكافحة فيروسات ناجح متعدد الاستخدامات لنظام Android ، يتم تعطيل الروت افتراضيًا ، يتسبب التأسيس في التنفيذ المعوز ويلغي ضمان هاتفك . 

يمكن اعتبار حظر الإعلانات ميزة ، ولكن على المدى الطويل ، يمكن أن يكون ذلك مصيبة كبيرة ، حيث يستخدم المصممون الدخل الناتج عن الإعلانات المنبثقة لإنشاء التطبيقات والخطوات.

LihatTutupKomentar