+ أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت لنظام Android وموثوقية بنسبة 100٪ – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت لنظام Android وموثوقية بنسبة 100٪

  1. READ PLUS3
  2. Kwai
  3. appKarma Rewards & Gift Cards
  4. Cash for Apps
  5.  ClipClaps
  6. AppNana
  7. CashPop
  8. WhatsAround
  9. Robinhood
  10. Lucky Money Cube
  11. CashApp - Cash Rewards App
  12. Cashzine
  13. Earn Money - Videos & Apps
  14. Money App
  15. pirate wins
  16. Gift Wallet
  17. BuzzBreak
  18. Supervank
  19. cashKarma
  20. hello
  21. Google Opinion Rewards
  22. Snack Videos
  23. TikTok Lite
  24. Lucky Cube
  25. Neo+
  26. Mobile Premier League
  27. TopRich APK
  28. Funluck
  29. Sungrow
  30. Cametto
  31. BVZ. 

تطبيقات لكسب المال عديدة التي يزعم أنها مصدر للدفع مقابل عملائها، وليس كلها موثوق بها و بالضمانات التي يصنعونها. لذلك تم تلخيص، هذه التطبيقات ليست حيلا أو تطبيقات زائفة!

أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت لنظام Android وموثوقية بنسبة 100٪

مقالات ايضا قد تفيدك

كيف الربح 100 دولار من موقع pirate wins  في وقت قصير بدون استثمار

دليل مواقع اختصار الروابط url لربح من الانترنت

الدليل الكامل ما هي مواصفات bitcoin عملة بيتكوين

انتهى الأمر بأحد التطبيقات الأكثر طلبا في منتصف نطاق عدم الاستقرار المالي في الوقت الحالي. يسمح هذا التطبيق بالعملاء للفوز بالنقد دون رأس المال. فقط مع هاتف Android، ستكون كسب المال من الويب. 

وهناك عدد قليل من هذه التطبيقات لا تتطلب في الواقع على الانترنت حسابات مثل باي بال، وبطاقات الائتمان للاستفادة منها. بالطبع، يجب أن يكون لديك هاتف متعدد الاستخدامات مرتبط بالإنترنت!

التطبيق Baca Berita Terkini

 الأساسي الأسرع من صنع الأموال هو وضع المقالات أو الأخبار على تطبيق . بالإضافة إلى ذلك سوف تدفع مع العملات المعدنية في حال كنت قد تركت المقالات أو الأخبار، وبالطبع هناك مكافآت متفق عليها في مهام معينة. 

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الإثارة، يجب أن تحاول هذا التطبيق واحد! وفي الوقت نفسه، للتجارة العملات المعدنية مع الائتمان، يمكن القيام بذلك مع أقل من 50000 مال.

أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت لنظام Android وموثوقية بنسبة 100٪


تنزيل BACA PLUS

المطور:  https://berita.baca.co.id/

السعر:  مجاني +



Cash for Apps 

أفضل للتطبيقات النقدية هي واحدة من التطبيق المعروف . السبب أن هذا التطبيق قد تم تقديمه بأكثر من 20 ملايين بتصنيف طويل من أندرويد . الطريقة التي يعمل بها أمر سهل.يجب عليك تثبيت مجموعة متنوعة من التطبيقات في هذا التطبيق. 

في تلك المرحلة، قد يتم تعويضك ضمن شكل التركيز على كل تطبيق مثبت. بالنسبة إلى ظاهر، يركز 300 على ما هو قابلة للمقارنة مع 1 دولار أمريكي. يكون ذلك كما هو الحال، لتداولها لمختلف بطاقات مثل Google Play و iTunes وغيرها، ترغب في إضافة ما يصل إلى 3000 نقطة. لا يجب أن تؤكد عند الوصول إلى تطبيق صنع الأموال هذا لأنه تم استخدامه من قبل العديد من الأفراد وموثوق بهم.





تنزيل Free Gift Cards4 

المطور:  getcashforapps

السعر:  مجاني +

CashPop - Main Hape Dibayar !

انتقل  إلى تطبيق، وتحديداً هو CashPop. كما انه يشتغل مع الهاتف الذكي ، ورابط الويب ، وتطبيق CashPop ، يمكنك جني الأموال ، كما تعلم! على الرغم من أنه ليس تحويلًا لكسب المال ، ولكن كيفية استخدامه بشكل أساسي من خلال لعب الاستجمام في هذا التطبيق ، والترحيب بالرفاق ، والتصفح ، ومراقبة التسجيلات ، والدردشة. حتى مع عدم وجود تطبيق لكسب المال من المتجر ، لا يزال بإمكانك كسب النقود بالفعل في حالة إيقاف تشغيل هاتفك الذكي .

تطبيقا حقيقية وجيدة ، ودفع تعويضات حقًا ، وليس من الصعب  كسب النقود.







تنزيل cashpop

المطور:  http://cashpop.net/

السعر:  مجاني +

كسب المال  من الفيديو والتطبيقات

المهام الموكلة لكسب المال سهلة للغاية. عبرقاطع الفيديو والتطبيقات  هناك حاجة إلى المزيد من حصة الإنترنت ، لأنه يجب عليك تشغيل مقاطع الفيديو.

يجب عليك فقط مشاهدة التسجيلات أو تشغيل تطبيق لكسب المال . بالنسبة للتسجيلات ، ما عليك سوى التمسك بالنقاط لأكثر من 30 ثانية والسماح لها بـ  like. من خلال القيام بذلك ، ستحصل بالكامل على 0.1 دولار أمريكي أو حوالي RP. 1400.

يمكن أن يكون Cameto تطبيقًا لكسب المال سهل الاستخدام من قبل جميع الأفراد ، من الأطفال إلى كبار السن. بعد ذلك ، قد يتم تخصيصك لإجمالي المهام المحددة ، في حالة إعطاء الزر "أعجبني" للمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي. 

بعد الانتهاء من المهمة ، يجب أن تقدم إثباتًا على شكل لقطة شاشة لـ Like ، وستحصل في هذه المرحلة على مكافأة في شكل عملات معدنية يمكن تداولها مقابل النقود.

مزايا Cametto

اكسب النقود دون إكمال المهام. عدم وجود احتيال Cametto عرضة للاحتيال. 

اكسب النقود من اللعب TopRich 

تعمل TopRich على ضبط عمليات السحب عن طريق OVO و DANA والائتمان. طريقة اللعب ليست صعبة للغاية. عيوب TopRich في بعض العملاء ، طريقة سحب النقود بين الحين والآخر تستغرق وقتًا . 

 لجني الأموال انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحديداً TopRich أو الأفراد كقاعدة يطلقون عليه TopRich . يعد TopRich في الأساس تطبيقًا للعبة ، حيث يطلب منك داخل التسلية جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية التي يمكن تصورها من المهام المكتملة بفعالية. 

كلما تم حل المزيد من المهام بشكل فعال ، زادت قدرتك على كسب من التطبيق ، . إلى جانب الألعاب ، ستحصل أيضًا على عملات بطرق أخرى ، مثل تسجيل الدخول كل يوم ، للترحيب بالرفاق للعب TopRich. بالنسبة لأولئك الذين فتنوا بهذه التسلية. 









تنزيل TopRich 

المطور:  TopRich

السعر:  مجاني +

LihatTutupKomentar