+ كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر

 كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر 

تم تقديمه الآن على محطة عمل محمولة ، في حين أنه يستخدم في كثير من الأحيان على جهاز الكمبيوتر كاميرا ويب معزولة ، أحدها يستخدم هاتف Android كجهاز ربما تكون قد استمعت إلى أنه يمكن استخدام هواتف Android ككاميرات ويب للكمبيوتر ، نعم ، كان هذا المصيدة موجودًا منذ فترة طويلة .

فإن استخدام هواتف Android ككاميرات ويب يرجع إلى أن كاميرا الويب المدمجة في الجهاز اللوحي تعتبر ذات جودة منخفضة أو ضبابية. حسنًا ، إذا كنت تواجه نفس الشيء أيضًا ، فربما تحاول هذا الفخ الأساسي ، وهو استخدام هاتف Android الخاص بك ككاميرا ويب لجهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر ، لذلك ستستخدم الواجهة الأمامية أو الخلفية كاميرا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ككاميرا ويب خارجية. 

كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر

  • . هنا = التطبيق التي تعرض شاشات Android على جهاز الكمبيوتر .

والشيء الاستثنائي حول هذا هو عدم الحاجة إلى استخدام كبل USB لتوصيله بين هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر ، بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الصمود ، دعنا نرى أدناه ، كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي.

تنزيل IP Webcam Android

 ككاميرا ويب على كمبيوتر، إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب في التخطيط للمواد لتبدأ ، فإن النسيج هو تطبيق DroidCam الذي يجب عليك تقديمه على محطة العمل المحمولة أو الكمبيوتر الشخصي ، وشيء آخر لتقديمه على هاتف Android الذكي الخاص بك ، إليك رابط التنزيل.

كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر




تنزيل IP Webcam

المطورIP Webcam

السعر:  مجاني +

بعد التنزيل والتقديم ، في تلك المرحلة ، افتح تطبيق IP Web Cam على هاتفك الذكي ، وفي تلك المرحلة تأكد بما لا يدع مجالاً للشك أن هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر لديك متصلان بشبكة wifi نفسها ، وإلا يمكنك استخدام الهاتف الذكي المستخدم ككاميرا ويب انتهى به الأمر إلى نقطة اتصال ربط بجهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر. 

سيكون هناك إعدادات مثل اسم المستخدم والكلمة السرية والتصميم وغيرها. 
قم بتعيين ما هو مطلوب في تلك النقطة في الجزء السفلي بشكل استثنائي ، انقر فوق بدء الخادم. 

كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر

ثم تقوم بملء حقل المحتوى داخل تطبيق IP Camera Connector على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المتوافق مع IP المسجل في تطبيق IP Web Cam على جهاز Android ، للتوضيح 192.168.1.2:80 في تلك المرحلة ، انقر فوق الزر Autodetect. 

بعد ذلك ، ستتصل كاميرا هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول ، ويمكن استخدامها ككاميرا ويب للكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي. لقد انتهى الأمر بعيدًا. 

عرض شاشة Android على جهاز كمبيوتر ، وبالتالي فإن المقالة حول كيفية استخدام هاتف Android ككاميرا ويب على محطة عمل محمولة أو كمبيوتر شخصي ، من الناحية المثالية بعد الاطلاع على هذه المقالة ، ستعرف كيفية استخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android ككاميرا ويب على جهاز كمبيوتر محمول.


LihatTutupKomentar
close