+ أفضل 5 مواقع torrent حول العالم لتنزيل ملفات تورنت – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

أفضل 5 مواقع torrent حول العالم لتنزيل ملفات تورنت

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع torrent لتحميل الملفات الكبيرة والصغيرةمن خلال تورنت بشكل سريع دفعة واحدة وبدون التعرض إلى مشكلة .

أفضل 5 مواقع torrent حول العالم لتنزيل ملفات تورنت


 أفضل 5 مواقع torrent حول العالم لتنزيل ملفات تورنت برامج The Privateer Narrows هو "Lord of Rainpours" The Privateer Inlet (في بعض الحالات اختصار TPB) عبارة عن كتالوج ويب لمادة محوسبة لوسائل الترفيه وبرامج الكمبيوتر. 

تم إنشاء The Privateer Narrows في عام 2003 من قبل مؤسسة فكرية سويدية Piratbyrån ، ويسمح للضيوف بمشاهدة وتنزيل والمساهمة في عمليات الانضمام والمغناطيس ، مما يشجع مشاركة سجل نظير إلى نظير (P2P) بين عملاء اتفاقية BitTorrent. 

الموقع torrent رقم 1 pirateproxy

قد يكون Torrentz2 محركًا مشهورًا ظهر في عام 2016 عندما أغلق Torrentz. تأتي مجموعات Torrentz2 من محركات البحث الأخرى لتزويد واحدة من أكبر قواعد بيانات الطوفان. 

يبدو أن هطول الأمطار الغزيرة يتفاخر بالمحرك حيث يحتوي على أكثر من 61 مليون طوفان ويبدو أن استفسارا حوله يحتوي على عدد أكبر من صور الحركة أكثر من الأنواع الأخرى من الطوفان. 

الموقع torrent رقم 2 Torrentz2 

مع أكثر من 9.8 مليون من الأمطار الغزيرة ، تعد LimeTorrents واحدة من مناطق هطول الأمطار الغزيرة مع أكبر قواعد البيانات الموجودة هناك. إنه يعطي أمطارًا غزيرة للعديد من أنواع المواد مثل الصور المتحركة ، ومظهر التلفزيون ، والتحويلات ، والتطبيقات. إنه محظور حاليًا في أستراليا وفرنسا. 

الموقع torrent رقم 3 limetorrents

قد يكون Torlock عبارة عن سجل للأمطار الغزيرة ويبدو محركًا يركز بشكل أساسي على ترتيب التلفزيون والصور المتحركة. يعتبر Torlock محددًا تقريبًا يضمن أن العملاء يجب أن يحصلوا عليه لأنه كان صادقًا مع deluges الخير ، وهو يأخذ هذا الأمر حقًا لدرجة أنه قدم مرة واحدة برنامجًا يدفع للعملاء دولارًا واحدًا مقابل كل هطول أمطار زائف يمكنهم اكتشافه على موقعه 

الموقع torrent رقم 4 torlock

قد تكون تنزيلات الطوفان قائمة ضخمة تحتوي على واحدة من أعظم قواعد البيانات الموجودة هناك. في وقت تجميع هذه القائمة ، كانت تسلط الضوء على أكثر من 16 مليون سيل. TorrentDownloads.me هو موقع طوفان آخر معروف بشكل استثنائي ، لأنه يحافظ على نظافة كل شيء بشكل أساسي. 

في حالة تعثر جميع أدوات التتبع الأخرى ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل فرصة لك للعثور على برنامج الكمبيوتر القديم نادر الاستخدام الذي كنت تحاول العثور عليه أو العثور عليه أو كتابًا إلكترونيًا غير معروف تم نقله لفحصه مرة أخرى. 

الموقع 5 torrentdownloads

LihatTutupKomentar