+ افضل أدوات لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع مجاني – بلوجرََ للكمبيوتر واندرويدَ -->

افضل أدوات لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع مجاني

تعتبر مواقع إعادة كتابة الصياغة  أيضا باسم المقالات المعدلة (تغيير الكلمات) أو المعروفة باسم تجديد مقالة إعادة استخدام . يوصي أدوات إعادة كتابة الصياغة، يتم تجديد هذا من خلال المقالات عن طريق لف دون فقدان المعنى المفتوح. 

يبدو أن عالم مدونات مطلوبا من مقالات غير المستخدمة في كل يوم. في الترتيب لتلبية ذلك تتطلب،  إجراء ومن أشهر هذه أدوات إعادة صياغة المقالات أنواع مميزة من الأدوات لتعزيز مقال. قد تكون واحدة من الأدوات لإنشاء محتوى . 

هناك موضوع  أيضًا

نصائح مدونة بلوجر مهمة أخطاء سيو بلوجر

كيفية تحقق من الروابط المعطلة على بلوجر والتغلب عليها

جدول المحتويات أدوات إعادة صياغة

ما هي مواقع إعادة صياغة (محتوى) ؟

الهدف هو أن تكون الجملة الناتجة فريدة ومختلفة عن منشورات المدونة الأخرى. والأهم من ذلك ، تجنب الانتحال.

الهدف هو أن يكون نوع الجملة مميز فريدة ومختلفة عن منشورات المدونة الأخرى . أكثر خطيرة، الحفاظ على مسافة استراتيجية من انتهاك حقوق النشر.

هل أحتاج إلى مواقع إعادة كتابة الصياغة على الإنترنت؟

في حال إشراف عدد قليل من المدونات وتحتاج إلى تقديم مقالات غير مستخدمة كل يوم، يمكن استخدام أدوات إعادة كتابة الصياغة لهذا السبب. هذا سوف يوفر لك الكثير من الوقت لا يتجزأ من الوقت والجهد. 

انتبه قبل استخدام مواقع إعادة كتابة الصياغة

لا تسمح لك أدوات إعادة كتابة بتكرار من مدونات أخرى وتشغيل مقالات وبعد توزيعها كما تريد. تأخذ  قليلا من الكتابة. نحن كمدونين يجب أن نستمر في تعلم كتابة مقالات فريدة من نتائج أفكارنا الخاصة.

تميل المقالات المنتجة أيضًا إلى عدم ترتيبها بدقة وفقًا لـ alexa ﺗﻌﺰﻳﺰ ﻛﺎﻓﺔ ﺣﻘﻮﻕ بحيث يتطلب منا إعادة كتابة حتى يمكن قراءتها.

إليك بعض مواقع اعادة صياغة المجانية وعبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقالات محتوى أصلي وفريد.

فيما يلي بعض أدوات اعادة صياغة المجانية وعلى الويب التي يمكنك الاستفادة منها ببساطة لتشكيل محتوى فريدة خاص. 

عنوان: Rewriteguru.com

افضل أدوات حتوى  لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع مجانية

1. RewriteGuru

اعادة صياغة مقالات

هذا الموقع ، لذا إذا كان  ، فلماذا لا؟ تتضمن عملية اعادة صياغة على هذا الموقع ثلاثة خيارات مختلفة: Smart Spin و Ultra Spin و Replace  يدويًا. يرجى المحاولة بنفسك لمعرفة الفرق بين الطرق الثلاث. الواجهة سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة.

هذا الموقع، بإمكانك توفير المال باستخدام، لماذا لا؟ يحتوي التغيير على التحضير يحتوي على ثلاثة بدائل متنوعة: بدوره ، دورا للغاية. سيكون مثاليا إذا حاولت معرفة التمييز يرجى المحاولة الطرق بنفسك لمعرفة الفرق. والواجهة سهلة الاستخدام ورد الفعل السريع. 

عنوان: rewriteguru.com

2. QuillBot

في الميزة المجانية ، الحد الأقصى لعدد الكلمات التي يمكن تشغيلها هو 4000 كلمة. إذا كنت تريد أكثر من ذلك ، فعليك التسجيل للحصول على ميزات متميزة ، ويعرف أيضًا باسم الشراء. ولكن لا داعي للقلق ، يمكن استخدام الميزة المجانية بشكل مستمر بحيث أنه حتى لو كانت كتابتك طويلة جدًا ، عليك فقط استخدامها بشكل متكرر.

عنوان: quillbot.com

3. اعادة صياغة على الإنترنت

الواجهة بسيطة من خلال إظهار مربعين فقط ، وهما مكان ملء النص الأصلي على اليسار والنتيجة النهائية على اليمين. لا يوجد خيار وضع للاختيار من بينها ، لكن قدراته ليست أدنى من القدرات الأخرى.

عنوان: paraphrase-online

افضل أدوات حتوى  لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع مجانية

4.SpinnerChief


تحتوي هذه الأداة على إصدارين ، وهما إصدار سطح المكتب وإصدار الويب. لديه أيضًا ميزة الفريق حتى تتمكن من تنظيم مقالات التي تعمل عليها معًا بسهولة. ميزة أخرى لا تقل روعة هي القدرة على تشغيل مقالات على دفعات أو مجلدات بحيث يمكن معالجة آلاف المقالات في لحظة.

عنوان: spinnerchief.com

5. Spinbot

المظهر ليس حديثًا للغاية ولكنه لا يقلل من وظيفته. لا توجد خيارات طريقة الدوران للاختيار من بينها. ما عليك سوى نسخ النص الأصلي في المربع المتوفر ، ثم تظهر النتائج في المربع السفلي.

عنوان:  spinbot.com

افضل أدوات حتوى  لعمل اعادة صياغة المقالات والمواضيع مجانية

استنتاج أدوات محتوى  لعمل اعادة صياغة

يعد إنشاء(محتوى) فريد مهمة صعبة بالفعل. يتطلب الكثير من العمل الشاق والوقت والطاقة. من خلال الاستفادة من مواقع إعادة الصياغة المريحة ، يمكنك نشر محتوى عالي الجودة بسهولة وبسرعة. ليس من السهل اختيار الأفضل من بين عدة خيارات ، ولكن يمكنك تجربة أدوات إعادة الصياغة المجانية عبر الإنترنت المدرجة أعلاه وفقًا لاحتياجاتك.

لكن يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذا لا يجعل عملك تلقائيًا. اكتب مقالات بشكل مستقل واستخدم أداة إعادة صياغة فقط كمساعد.

LihatTutupKomentar